الأسطورة رونالدو يتوقع "كلاسيكو" في النهائي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
توقع أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدو دا ليما مشاهدة نهائي إسباني خالص في دوري أبطال أوروبا كما أكال المديح لمدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو وأشاد بمستوى الكرة الإسبانية التي تملك خمسة فرق في الدور ما قبل النهائي لبطولتي الدور الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وسبق لرونالدو أن حمل قميص برشلونة لموسم كامل (1996-1997) وسجل خلاله 47 هدفاً في 49 مباراة، كما مثل غريمه ريال مدريد بين 2002 و2007 وسجل 104 هدف في 177 مباراة. وخلال حديث خص به صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية أكد النجم البرازيلي أنه ينتظر بشغف نصف النهائي بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

ولم يخف رونالدو تفضيله للميرنجي، حيث قال " الألمان يقدمون مستويات جيدة، وسيكون من الصعب إقصاء بايرن ميونيخ، لكنني أظن أن ريال مدريد أقوى ويستطيع المرور للنهائي"

كما لم يتوان أسطورة المنتخب البرازيلي في إيكال المديح للسبيشل وان " لديه عقلية الفوز ويتمتع بقدرة هائلة على إيصال هذه القناعة للاعبيه. لقد جعل من ريال مدريد فريقاً كبيراً وقادراً على تحقيق جميع الألقاب"

وأضاف في نفس السياق " أظن أنه سيستمر مع ريال مدريد، لا أظن أنه سيغادر، على الأقل لن يفعل ذلك ما لم يحقق جميع أهدافه"

واختتم اللاعب المعتزل حديثاً كلامه متوقعاً نهائياً إسبانياً خالصاً " إسبانيا تعيش أزمة مالية خانقة، لكن ريال مدريد وبرشلونة هم فوق الجميع حالياً. أظن أنهما سيتقابلان في نهائي دوري الأبطال"
 
أعلى