الأطباء يواجهون ضعف إنضباطية أدريانو .. بوضع قدمه في الجبس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قرر الأطباء الذين أجروا جراحة الأسبوع الماضي في كاحل لاعب الكرة البرازيلي أدريانو ، وضع قدمه في الجبس لتجنب تعرضه "لمضاعفات".

وبحسب ما ذكرته النسخة الإلكترونية من صحيفة "فوليا دي ساو باولو" اليوم ، يخشى الأطباء ألا يحترم اللاعب الملقب "بالإمبراطور" الفترة التي فرضت عليه بعدم الاتكاء على قدمه المصابة لمدة ثلاثة أشهر.

وهناك سند لخوف الأطباء ، وهو أن اللاعب خضع في 2011 لجراحة شبيهة في نفس الرباط ، ولم يتم وضع القدم في الجبس ، أو يحترم أدريانو التعليمات وبدأ في المشي على قدمه بعد عشرة أيام فحسب من الجراحة.
وبعد الاستغناء عنه من ناديه الأخير كورينثيانز "لسبب عادل"، يتعلق بمشكلاته الانضباطية وتراجع أدائه ، يتعافى أدريانو حاليا في فلامنجو ، النادي الذي شهد "ولادته" الكروية.

وحذر طبيب فلامنجو ، جوزيه لويز رونكو، من أن تعافي اللاعب /30 عاما/ لن يستغرق فترة تقل عن ثلاثة أشهر ، وأن نجاح الجراحة سيعتمد على تطبيق واحترام تعليمات الأطباء بحذافيرها. ورغم أن بعض الروايات الصحفية ألمحت إلى أن فلامنجو يسعى للتعاقد مع أدريانو بعقد يعتمد فيه راتبه على الأداء الذي يقدمه ، لم يؤكد نادي مدينة ريو دي جانيرو -أو ينف- حتى الآن تلك الاحتمالية.
 
أعلى