"الألتراس": تجمع"النطق بالحكم" على قتلة الشهداء من أمام بوابة الأهلى

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أصدرت رابطة التراس النادي الأهلى بيانا مقتضبا منذ قليل أفصحت فيه عن تغيير مكان التجمع المنتظر للرابطة وأنصارها يوم السبت المقبل استعدادا لحضور جلسة النطق بالحكم فى قضية قتلة الشهداء فى مجزرة بورسعيد من أمام المحكمة أمام أكاديمية الشرطة.
فوفقا لما أفادت به ,الألتراس, عبر بيانها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ,فيسبوك, أن مكان التجمع ليوم 26 أصبح عند بوابة النادي الاهلي (الجزيرة) ...و. التجمع في نفس المعاد الساعة ٨ الصبح .
كان بيان للألتراس قد دعا كل من يريد التضامن مع القضية قائلا: ,ندعو كل من لا يزال يري أن الدم ليس رخيصا كما يراه كل ظالم ومستبد, للتواجد من الساعة الثامنة صباحا يوم السبت أمام بوابة 8 بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، مشددا على أنه غير مسموح بالتأخير أو الاعتذار.
يذكر أن 72 مشجعًا من النادي الأهلي لقوا مصرعهم في مذبحة إستاد بورسعيد، التي وقعت في الأول من فبراير الماضي عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي والنادي الأهلي في منافسات بطولة الدوري الممتاز، وهو ما أدى إلى تأجيل الدوري ثم إلغائه، فيما يطالب الألتراس بالقصاص من قتلة شهداء مجزرة بورسعيد التي تعتبر الأبشع في تاريخ الرياضة المصرية.
وحددت محكمة جنايات بورسعيد يوم ,السبت, 26 يناير الجاري موعد للنطق بالحكم في القضية التي يحاكم فيها 73 متهمًا.
 
أعلى