الأمير علي ورؤساء وممثلي الأندية الأردنية يقدمون العزاء لعائلة الجوهري

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قام الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي، رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم بتقديم العزاء في الراحل الكابتن محمود الجوهري وذلك في السرادق الذي أقامه الإتحاد الأردني لكرة القدم في مدينة الحسين للشباب مساء اليوم الإثنين وبعد ساعات من انتقال الجوهري إلى جوار ربه إثر جلطة دماغية أدخلته في غيبوبة تامة.

والتقى الأمير علي على هامش العزاء ابن الكابتن الجوهري أحمد وصهره وعبر لهما عن حزنه العميق برحيل الكابتن محمود الجوهري الذي قدم لكرة القدم الأردنية الكثير من الإنجازات التي ستبقى محفورة في ذاكرة الجميع.

كما قدم واجب العزاء عدد من القيادات الرياضية في الأردن وعدد من أعضاء أركان السفارة المصرية في عمان ورئيسي ناديي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان ورئيس نادي الوحدات د. فهد البياري وفريق شباب الحسين لكرة القدم وعدد كبير من نجوم الكرة الأردنية فضلا عن مدربي المنتخبات الأردنية وممثلي الأندية الأردنية وعدد من أعضاء الإتحاد الأردني.

وساد الحزن أوساط الرياضة الأردنية بعدما فوجعت ظهر اليوم الإثنين بنبأ رحيل الكابتن "الأسطورة" الجوهري عن عمر يناهز (74) عاما.

إلى ذلك يتوقع ستحظى جنازة الكابتن الجوهري الذي سيوارى جثمانه يوم غد الثلاثاء في مصر بحضور عدد كبير من أعضاء الإتحاد الأردني ونجوم كرة القدم الأردنية.
 
أعلى