الأمير علي يؤكد حرص الأردن على التفاعل مع نشاطات الإتحاد العربي لكرة القدم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
استقبل الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم في مكتبه اليوم الثلاثاء سعيد جمعان الأمين العام للإتحاد العربي لكرة القدم والذي يزور الأردن حاليا لتوقيع اتفاقية استضافة الإتحاد الأردني لكرة القدم لبطولة كأس العرب للشباب والتي ستقام خلال النصف الأول من يوليو القادم بمشاركة 12 دولة عربية .


وأشاد الأمير علي بتوجه الإتحاد العربي بإطلاق بطولات للمنتخبات العربية لمختلف الفئات العمرية نظرا لأهميتها وجدوى أقامتها بما يعزز من تطلعات الأشقاء العرب في الإهتمام بمثل هذه المراحل العمرية من المنتخبات تساعدها على تواصل إنجازاتها في كافة البطولات القارية والدولية .


ووفقا لبيان صحفي صدرعن مكتب الأمير علي فإن الإتحاد الأردني حريص على التفاعل مع نشاطات الإتحاد العربي سواء على صعيد مشاركات المنتخبات الوطنية أو الدورات التدريبية الفنية والإدارية وقال سموه : الأردن عضو مؤسس بالإتحاد العربي ومشارك دائم بكافة بطولاته وشمس المنتخبات الأردنية لم تغيب يوما بطولاته لأننا نؤمن بأهمية ومعنى لقاء الشباب العربي.


وعبر سموه عن تقديره العميق لأخيه الأمير نواف بن فيصل رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم لحرصه على تواصل مسيرة الإتحاد العربي واستكمال مسيرة طويلة من العمل والإنجاز تحققت خلال السنوات الماضية .

وكان سعيد جمعان نقل للأمير علي تحيات الأمير نواف بن فيصل وتقديره لمسيرة الكرة الأردنية وما حققته من إنجازات خلال السنوات الماضية برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين .


وأكد الجمعان خلال اللقاء الذي حضره أمين سر الإتحاد الأردني خليل السالم ثقة الإتحاد العربي بقدرات الأردن على استضافة كأس العرب للشباب مشيرا إلى أن الاتحاد العربي اختار إقامة البطولة في مثل هذا التوقيت دعما منه للمنتخبات العربية في القارتين الآسيوية والأفريقية التي بلغت نهائيات كأس أسيا وأفريقيا للشباب وبما يمكنها من الإستعداد للظهور بشكل لائق يساعدها على اجتياز النهائيات وبلوغ نهائيات كأس العالم للشباب .
 
أعلى