الأمير علي يلتقي روراوه ويشيد بخطط وبرامج الإتحاد العربي لكرة القدم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
التقى الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم في مكتبه اليوم الأربعاء بمحمد روراوه نائب رئيس الإتحاد العربي وعضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد الدولي عن القارة الإفريقية والذي وصل إلى عمان الليلة الماضية لمتابعة الأدوار المتقدمة لبطولة كأس العرب الثانية لكرة القدم والتي يستضيفها الأردن بمشاركة 12 منتخبا عربيا وتستمر حتى يوم 18 يوليو الحالي.

وجدد الأمير علي بن الحسين تأكيده على عمق التعاون مع الإتحاد العربي ومشيدا بخطط وبرامج الإتحاد العربي وخاصة اهتمامه بإطلاق بطولات للفئات العمرية تهدف إلى توفير أعلى فرص من الإحتكاك بين الأشقاء في القارتين الأفريقية والآسيوية خاصة وأن المنتخبات المشاركة بكأس العرب للشباب تستعد للمشاركة بنهائيات أفريقيا وآسيا للشباب.

وعبّر روراوه عن تقديره العالي للأمير علي بن الحسين ومواقفه إزاء كافة القضايا التي تخدم مسيرة كرة القدم في كل القارات وحرصه على التواصل مع كافة الاتحادات الأهلية والإستماع الى المسؤولين عنها بهدف تطوير اللعبة الشعبية الأولى في العالم .

وأشاد روراوه بالأجواء الأخوية التي وفرها الإتحاد الأردني لإخوانهم المشاركين بكأس العرب للشباب مشيرا إلى أنه كان على إطلاع كامل بما يقدمه الأردن من تسهيلات تهدف لتوفير أعلى درجات النجاح.
 
أعلى