الأندية الأوربية تراقب لاعبين لبنانيين

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عقب الانجازات الكبيرة التي حققها منتخب لبنان الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة وخاصةً بعد تأهله إلى الدور الرابع للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وجذب ذلك عيون كشافي الأندية الأوروبية لمراقبة اللاعبين اللبنانين ولم يقتصر الأمر على أندية الخليج.

وكان عدد من اللاعبين قد انتقلوا من أندية الدوري المحلي للاحتراف في الدوري الإماراتي وهم "حسن معتوق" الذي انتقل من نادي "العهد" إلى نادي "عجمان"، و"عباس أحمد عطوي" الذي احترف في نادي "دبي"، وسبقهما المدافع "يوسف محمد" والذي انتقل إلى "الأهلي" قادماً من "كولن" الألماني.

بينما يلعب قائد منتخب "الارز" "رضا عنتر" لنادي "شاندونغ لياونينغ" الصيني بعدما تنقل بين ثلاثة فرق ألمانية هي "هامبورغ" و"فرايبورغ" و"كولن"، أما الثلاثي "رامز ديوب" فانضم لنادي "سيلانغور" و"محمد غدار" يلعب لصالح "كيلانتان" و"وزكريا شرارة" متواجد في صفوف نادي "كوالالمبور" والأندية الثلاثة في ماليزيا.

وقبل فترة وجيزة راقب كشافين من نادي "مرسيليا" والذي يعد من أشهر الأندية الفرنسية "معتوق" في "عجمان"، وذلك وفقاً لما نشر في وسائل الإعلام الفرنسية وتحديداً موقع "سبورت فوكس" التابع لمجموعة مجلة "ليكيب"، وأشار "معتوق" لدى سؤاله عن هذا الموضوع بأنه لم يصله عرض رسمي حتى الأن.

كما كان لاعب ارتكاز نادي "العهد" "هيثم فاعور" محط أنظار ناديين فرنسيين وأكد مدير النادي اللبناني "علي زنيط" على أن الأمر صحيح مشيراً لأن كل من "نيس" و"أجاكسيو" يراقبان "فاعور" إلا أنه لم يتحدث أحد الى النادي بعد.

قد تكون فترة الصيف المقبل زاخرة بالنسبة لاحتراف اللبنانيين فهناك أيضاً كلام عن عروض مقدمة إلى "أحمد زريق" و"محمود العلي" من "العهد" و"محمد شمص" من "النجمة".
 

فاتي

لـحن السماء

إنضم
Nov 28, 2011
المشاركات
1,671
مستوى التفاعل
26
المطرح
الجـــزائــر
رسايل :

هذه ( أنـا ) , يستهويني الهدوء كغيري من البشر ، لا أختلف كثيرا عنهم ! أحيانا أكون غامضة أبتسم رغم همي أضحك رغم حزني ,

ان شاء الله يلعبوا لليون :16:....ونشوف بزااف عربون في البطولات الاوربية :16:

برسا وردة*
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
اي إن شالله

نورتِ فاتي الغالية
 
أعلى