الأهلي المصري في مواجهة سبارتاك موسكو وهامبورج وبطل باراجواي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري "سيد عبد الحفيظ" عن الغاء اللقاء الودي الذي كان مقرراً له يوم 11 إبريل القادم وكان سيواجه في الفريق "خيتافى" الأسباني.

وأشار "عبد الحفيظ" في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي "الأهلي بأن هناك عرضا من نادى "سبارتاك موسكو" الروسي لخوض مباراة ودية مع الفريق فى نفس الموعد السابق للقاء خيتافى، وتابع بأنه حتى الأن لم يتم عرض الأمر على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي "مانويل جوزيه" للبت فيه بشكل رسمي حيث ما زال الأمر تحت الدراسة في إدارة التسويق بالنادي لدراسته.

وفي نفس السياق كشف مدير التعاقدات بالأحمر المهندس "عدلي القيعي" أن الشركة المنظمة لمباراة خيتافي الأسباني الودية بعد قرار إلغائها بديلاً لمواجهة "روبيو نو" بطل باراجواي في الكويت أو "سبارتاك" موسكو.

وتابع "القيعي" خلال تقديمه لبرنامجه "ملك وكتابة" على قناة "الأهلي" بأنه تم الموافقة على مباراة ودية تجمع الأهلي بنادي "هامبورج" خلال شهر مايو المقبل، كما أن الفريق سيواجه "النهضة" السعودي يوم 19 من شهر إبريل القادم.

وأشار مدير تعاقدات القلعة الحمراء لأنه يجري أيضاً الاتفاق على مواجهة تجمع الفريق بنظيره في "العربي" الكويتي بجانب العديد من المباريات الودية المتتالية خلال الفترة المقبلة، أما فيما يخص المباراة التي تجمع قطبي الكرة المصرية "الأهلي" و"الزمالك" على ملعب "ويمبلي" في عاصمة الضباب الإنجليزية فأكد على أن هناك صعوبات تعوق إقامة المباراة وقد يتم الإلغاء الرسمي خلال أيام عقب صدور قرار من مجلس الإدارة.
 
أعلى