الأهلي يتجه للعفو عن أبوتريكة


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

قال مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي هادي خشبة، إنه تم الاعتذار عن عدم اللعب أمام الهلال السعودي في مهرجان اعتزال المدافع عبدالله الشريدة، والمقرر إقامتها يوم 11 أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن موعد المباراة لا يتناسب وارتباطات الأهلي في هذا التوقيت، حيث الانشغال بمباراة الإياب في المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا وانطلاق الدوري المحلي يوم 17 أكتوبر المقبل، وأيضا ارتباط منتخب مصر باللعب مع البرازيل وديا يوم 12 أكتوبر، والمؤكد أنه سيكون هناك أكثر من لاعب من الأهلي في هذه الرحلة بجانب أيضا مواجهة المنتخب المصري لنظيره التونسي يوم 16 من الشهر ذاته.
وأشار إلى أنه تم أيضا تأجيل المباراة الودية التي كان سيلعبها الفريق يوم 25 سبتمبر الجاري في الكويت بسبب ظروف الاستعداد لذهاب المربع الذهبي أمام صن تشاين النيجيري.
وينوي المدير الفني لفريق الأهلي حسام البدري اصطحاب لاعب الفريق الموقوف محمد أبوتريكة إلى المعسكر الخليجي والمقرر إقامته استعدادا لمواجهة صن تشاين النيجيري في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.
ويأتي التفكير في ضم أبوتريكة رغم إيقافه، حتى لا يتأثر اللاعب بفترة الابتعاد الطويلة عن الملاعب شهرين كاملين، لاسيما وأنه من العناصر الأساسية لفريق الأهلي ولا يمكن الاستغناء عن مجهوداته بسهولة مطلقا. في شأن آخر، طالب حارس مرمى فريق الأهلي شريف إكرامي منتقديه بضرورة الموضوعية عند تحليل أخطائه الفنية في المباريات التي يشارك فيها مع الأهلي.
وقال شريف إكرامي إنه لا يضيق بالنقد الموضوعي أبدا ولكنه يستاء بشدة من النقد الذي يكون هدفه جعله شماعة لكل أخطاء الفريق عند الخسارة أو التعادل في أي مباراة لفريق الأهلي، رافضا تحوله إلى السخرية وهو أمر غير مقبول ومرفوض تماما من أي شخص أيا كانت هويته.
وأكد لاعب وسط النادي الأهلي محمد بركات، أن جلوسه على دكة بدلاء فريقه في المباريات الماضية، لا يزعجه على الإطلاق، مشددا على قوة علاقته بالمدير الفني للفريق حسام البدري.
وأضاف، يوجد مدرب مسؤول عن الفريق، ويجب إعطاؤه الفرصة، خصوصا أنه يسير بخطى ثابتة منذ توليه المسؤولية.
 
أعلى