الأهلي يختتم استعداده لتشيلسي السبت في موعد وملعب المباراة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
علي ملعب أكرا ، وفي تمام الثانية ظهرا بتوقيت غانا ، الرابعة بتوقيت القاهرة وهما نفس توقيت وملعب المباراة ، يختتم الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي استعداده لمواجهته مع تشيلسي الغاني الأحد ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام اليدري المدير الفني ، قد قام بتغيير موعد التدريب اليوم الجمعة ليصبح فى الثالثة عصرا بدلا من الثانية ظهرا بتوقيت أكرا وذلك حتى لا يصاب اللاعبين بالإرهاق في ظل خوضهم للمران وهم صائمون .

يذكر أن ، الأهلي يتصدر المجموعة الثانية بدور المجموعات بدور الأبطال الأفريقي برصيد تسع نقاط جمعها من المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن.

من جهة أخرى، حرص حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري علي الإطمئنان علي بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي.

وقام حمدي بإجراء عدة اتصالات بهادي خشبة رئيس البعثة لمتابعة أخر المستجدات فيما يخص القلاقل التى حدثت بعد قيام نادي تشيلسي بتخصيصه لفندق متواضع لاقامة بعثة الفريق وملعب لا يصلح للتدريب ، وهو ما رد عليه خشبة بأنم التغلب على كافة تلك الامور من خلال نقل الاقامه لفندق اخر واستئجار ملعب للتدريب .

وأكد خشبة لرئيس الأهلي ان الامور تسيير بصورة طيبة واللاعبون لديهم الاصرار على تحقيق الفوز وحسم التاهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا.

وطلب حسن حمدي من هادي خشبة ضرورة نقل مطالبته للاعبين بتأكيد الفوز على تشيلسى وحسم موقف الفريق من التأهل دون النظر لنتائج الآخرين.
 
أعلى