الأولمبي العماني يطير الى لندن استعدادا لمواجهة السنغال بالملحق الأفرو -آسيوي المؤهل للاولمبياد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.

يغادر في وقت متأخر من مساء اليوم المنتخب العماني الاولمبي الى لندن في اطار استعداداته للمواجهة المرتقبة مع المنتخب السنغالي ضمن الملحق الافرو اسيوي وهي المواجهة التي تمنح احد المنتخبين احقية المشاركة في نهائيات اولمبياد لندن 2012.

وقطع الاولمبي العماني مشوارا طويلا قبل الوصول الى هذه المباراة الحاسمة التي من المقرر ان تقام يوم 23 ابريل الجاري أمام المنتخب السنغالي في مدينة كوفنتري الانجليزية .

وستلعب عمان مواجهة ودية امام رديف الارسنال في 18 ابريل الجاري استعدادا لهذه المواجهة الحاسمة، وقد تأكد عدم مغادرة المدافع ناصر الشملي مع الفريق أمس لاصابته، المتفاقمة كونه مصاب بقطع جذري في الرباط الصليبي الخلفي، وقد اتخذ المدرب بول لوجوين قرار الاستعانة باللاعب محمد صالح المخيني لاعب العروبة في القائمة الرسمية للمباراة الفاصلة بديلا عن ناصر الشملي.

وكانت وزارة الشؤون الرياضية العمانية قد كرمت ظهر اليوم لاعبي الاولمبي تحفيزا للاعبين لتقديم افضل المستويات في المباراة الحاسمة امام السنغال.

وسيخوض المنتخب العماني تدريباته في عاصمة الضباب بملعب تدريبات نادي الآرسنال الانجليزي الذي يحتل المركز الثالث حاليا في جدول ترتيب البريمرليج.

 
أعلى