الإبراهيمي يجول في الدول المجاورة لسورية للاجتماع بمسؤوليها واللاجئين فيها


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

عواصم - وكالات - انتقل الممثل المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية إلى سورية الأخضر الإبراهيمي، امس، الى تركيا لاجراء محادثات مع رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان ولقاء اللاجئين السوريين فيها، قبل ان يزور الاردن للقيام بالشيء نفسه، ضمن مهمته الهادفة الى ايجاد حل للازمة، وذلك فيما اعلنت طهران انها عرضت في الاجتماع الوزاري للجنة الرباعية الذي غابت عنه السعودية، ارسال مراقبين من دول اللجنة وهي ايران ومصر والسعودية وتركيا، للمساعدة على وقف العنف في سورية.
ووصل الابراهيمي الى اقليم هاتاي التركي الذي يؤوي اللاجئين السوريين، اتيا من القاهرة حيث شارك في اجتماع «الرباعية» اول من امس.
وعرض وزير الخارجية علي اكبر صالحي على نظرائه ان تستضيف طهران الاجتماع المقبل لمجموعة الاتصال التي انشئت في اغسطس بمبادرة من الرئيس المصري محمد مرسي.
كذلك، دعا الوزير الايراني الى «وقف العنف من قبل جميع الاطراف بالتزامن مع تسوية سلمية بدون تدخل اجنبي ووقف المساعدة المالية والعسكرية للمعارضة السورية».
في هذه الاثناء، أكد كبير مستشاري الرئيس التركي إرشاد هرمزلو أن الرياض وأنقرة تبذلان جهدهما لإنهاء «مأساة» الشعب السوري ووقف «المجازر» التي يرتكبها نظام الرئيس بشار الأسد ضد الشعب السوري الذي «يناضل من أجل الحصول على حريته ويواجه آلة القتل والبطش من قبل النظام السوري الذي هو على وشك الزوال». وكان هرمزلو يتحدث لصحيفة «عكاظ» خلال زيارة الى السعودية
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
عم يتفتّل من مكان لمكان وكأنو المهمة أجتو للسياحة .. لا حول ولا قوة إلا بالله بوز
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..


خليه يتفتل هيك هيك رح يفشل حالو حال كوفي عنان

نورت
وردة*وردة*
 
أعلى