الإتحاد الأردني يكافىء لاعبي منتخب تحت 22 عاما لتأهلهم لنهائيات آسيا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعود بعثة المنتخب الأردني لفئة تحت 22 عاما إلى العاصمة الأردنية عمان بعد غد الأربعاء قادمة من نيبال بعدما حققت أفضل ظهور للكرة الأردنية بالتصفيات الآسيوية حيث حقق المنتخب العلامة الكاملة بفوزه على كامل فرق مجموعته الرابعة بتصفيات النسخة الاولى المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وأضحى منتخب الأردن أول فريق من قارة آسيا يبلغ نهائيات البطولة والتي ستقام العام المقبل 2013 في مكان لم يحدد بعد بانتظار انجاز تصفيات المجموعات السبع والتي تتواصل مبارياتها حاليا في عدد من المدن الاسيوية .

وعبر أحمد قطيشات رئيس البعثة عن تقديره البالغ للرعاية والاهتمام التي تحظى بها كافة المنتخبات ومنها منتخب تحت 22 سنة من الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني وحرص سموه على الاتصال الهاتفي لتقديم التهنئة لكل افراد البثعة .


كذلك أثنى قطيشات على الجهد الكبير والعطاء اللامحدود الذي يقدمة الكابتن محمود الجوهري من خبرة وفكر بإعداد المنتخبات الوطنية لكافة الفئات العمرية والتي ترجمت على أرض الواقع بانجازات كبيرة حققتها منتخبات الشباب والناشئين ومراكز الواعدين وغيرها في كل المشاركات الخارجية .

وقرر مجلس إدارة الاتحاد قرر منح مكافاة مالية مقدارها ألفي دينار أردني وبما يعادل (2500) دولار لكل لاعب نظير تأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا .
 
أعلى