الإتحاد الجزائري يتراجع ويمنح سليماني الضوء الأخضر للرحيل عن بلوزداد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حالة من الطوارئ يعيشها بيت شباب بلوزداد المنافس بدوري المحترفين الجزائري بعد تراجع الإتحاد الجزائري لكرة القدم عن قراره السابق برفض تظلم المهاجم الدولي إسلام سليماني ضد إدارة النادي مطالبا الهيئة الكروية السماح له بالتفاوض حول مستقبله بمفرده بعد إخلال النادي بتشريف التزاماته تجاهه.


ففي أحد قرار لاتحاد الكرة قررت لجنة فض النزاعات التابعة له بقبول تظلم اللاعب ومنحه الضوء الاخضر بالرحيل عن ناديه رغم ارتباطه بعقد يمتد حتى 2015 مبررة ذلك "بعدم وفاء إدارة بلوزداد بوفائها تجاه اللاعب".


وبحسب اللجنة فإن نادي بلوزداد أخلف التزاماته بعدم تسليم اللاعب شقة مثلما تم الإتفاق عليه عند تجديد العقد الصيف الماضي الأمر الذي يجعله "حرا من اي التزام تجاه النادي وبإمكانه التفاوض بمفرده دون العودة للأخير" على حد تأكيدها.


ويرفض نادي شباب بلوزداد قرار اتحاد الكرة مؤكدا أن قوانين اللجنة تؤكد ضرورة فك الإرتباط في حال عدم تسوية النادي مستحقات اللاعب لأكثر من ثلاثة أشهر مؤكدا أن "هذا الأمر غير مطروح طالما أن اللاعب تلقى جميع مستحقاته".


ويعتزم النادي، بحسب مصادر قريبة منه، رفع تحفظ إلى المحكمة الرياضية غدا الأربعاء لغبطال قرار اتحاد الكرة بداعي عدم وجود اي بند بالعقد يحدد آجال معينة لتسليم الشقة.


ويعيش النادي الأشهر بالعاصمة الجزائر خلال فترة الستينيات والسبعينيات من القرن حالة من الفوضي وغياب الإدارة للتأخر في انتخاب رئيس جديد خلفا لعزالدين قانا المستقيل منذ بداية الشهر الماضي ما تسبب في عدم تسجيل وافدين جدد وتأخر الإنطلاق في التحضيرات للموسم الجديد وعدم معرفة هوية المدرب الجديد.


ويعتقد على نطاق واسع أن الأرجنتيني جاموندي سيكون بنسبة كبيرة المدرب الجديد للفريق. ومن المتوقع أن يصل الجمعة للجزائر لاستكمال مفاوضاته مع الإدارة المؤقتة تحت رئاسة المدير العام مالك رضا.
 
أعلى