الإمارات ترفع شعار 'الصدارة وغيرها لا لا'

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

الإمارات ترفع شعار 'الصدارة وغيرها لا لا'

كرة القدم - تصفيات كأس آسيا


المنتخب الأبيض الوصيف يحل ضيفاً على منتخب أوزبكستان الأول بحثاً عن صدارة المجموعة الثالثة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أسيا 2011 في قطر.
586572-7228969-317-238.jpg

AFP
دبي- يرفع منتخب الإمارات شعار الفوز وحده في حال أراد انتزاع صدارة المجموعة الثالثة عندما يحل ضيفا على أوزبكستان الأربعاء في طشقند في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أسيا 2011 في قطر.
ضمان التأهل
كان منتخبا أوزبكستان والإمارات ضمنا تأهلهما إلى النهائيات بعدما احتلا المركزين الأول والثاني على التوالي في المجموعة الثالثة التي ضمت أيضا ماليزيا والتي أنهت مبارياتها بلا رصيد.
وتتصدر أوزبكستان ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط مقابل 6 للإمارات، لذلك فأن الأخيرة تحتاج إلى الفوز بأي نتيجة لضمان انتزاع المركز الأول من أصحاب الأرض.
مهمة ليست بالسهلة
ولن تكون مهمة الإمارات سهلة أمام أوزبكستان التي كانت هزمتها على أرضها في الجولة الثانية من التصفيات 1-صفر في الشارقة، هذا عدا أن "الأبيض" يفتقد ثلاثة لاعبين أساسيين هم إسماعيل مطر ومحمود خميس بسبب الإصابة، ومحمد قاسم لالتحاقه بدورة عسكرية.
وكان السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب الإمارات استدعى تشكيلة من 21 لاعبا لمباراة أوزبكستان ضمت ثلاثة وجوه جديدة وهم محمد سالم مهاجم الظفرة، ويعقوب الحوسني لاعب وسط الوحدة، وعلي ربيع مدافع الإمارات.
وأكد كاتانيتش أن "الإمارات ستدخل مباراة أوزبكستان لتحقيق عدة أهداف في مقدمتها الفوز، إضافة إلى معرفة الحالة التي وصلت إليها المجموعة الحالية من اللاعبين من انسجام خلال الفترة الماضية".
وقال كاتانيتش:" نعاني من غياب عدد من العناصر الأساسية خاصة في خط الدفاع لكن حاولنا خلال الفترة الماضية إيجاد البديل المناسب، ولدينا ثقة كبيرة في المجموعة الحالية من اللاعبين وهم الأفضل على الساحة، ولكن في نفس الوقت لم أشاهد بعضا من الركائز الأساسية للمنتخب في السنوات الماضية، وهو أمر يجب وضعه في الاعتبار لاسيما أن وجودهم سيكون مؤثراً في ظل ما سمعته عنهم وعن إمكاناتهم الفنية وعلى رأسهم عبدالرحيم جمعة وفيصل خليل".
ورأى كاتانيتش أن "التركيز داخل الملعب سيكون مفتاح نجاحنا في حال أردنا الفوز على أوزبكستان التي تملك مجموعة من اللاعبين المميزين وبإمكانهم خلق الفرص بسهولة".
 
أعلى