الإمارات تعتذر عن عدم المشاركة في كأس العرب للشباب.. وموريتانيا بديلا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن أحمد قطيشات مدير بطولة كأس العرب للشباب بكرة القدم والتي يستضيفها الأردن يوليو القادم أن الإتحاد العربي اختار منتخب موريتانيا ليحل بدلا من منتخب الإمارات في البطولة وذلك بعدما أعلن اتحاد الإمارات العربية لكرة القدم اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة .


وأكد قطيشات أن منتخب موريتانيا سيحل مكان الإمارات في قرعة البطولة وعلى ذلك فهو سيلعب بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من الجزائر وليبيا وقطر.


من جهة ثانية أشاد الإتحاد العربي بحسن تنظيم الأردني لقرعة كأس العرب الثانية للشباب والتي اقيمت مثلما أشاد بقدرة الإتحاد الأردني لكرة على القيام بتنظيم ورشة العمل الخاصة بمدراء المنتخبات العربية المشاركة في البطولة والتي عقدت على هامش قرعة البطولة .


جاء ذلك من خلال الكتاب الذي تلقاه الإتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الأحد من الأمين العام للاإحاد العربي سعيد جمعان والذي أضاف: يسرني أن انقل لكم تقدرنا العالي لأجواء التنظيم الذي قدمه الإتحاد الأردني ولجانه ودوائره وهو مؤشر على أن استضافتكم لكأس العرب سيكون ناجحا بكل المقاييس وقبل أن تبدأ البطولة.


بدوره أكد خليل السالم أمين السر العام أن الإتحاد الأردني كرة وبتوجيهات من الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني سخر كل امكاناته من أجل نجاح اللقاء العربي مشيرا إلى أن الإتحاد سيواصل التحضيرات الإدارية والفنية لإستقبال البطولة حيث تم مخاطبة مدراء المدن الرياضية التي ستستضيف ملاعبها مباريات البطولة وتدريبات المنتخبات العربية وذلك بهدف تجهيز الملاعب بكافة المستلزمات لتعكس الصورة الحقيقية عن امكانات الأردن لإستضافة كافة البطولات العربية والقارية لاتفا إلى أنه سيتم عقد جلسة عمل مع مدراء المدن خلال الفترة المقبلة بهدف تحديد كافة المستلزمات للملاعب .
 
أعلى