الإنجليزي عظيم عزام يروج لصفقة محتملة مع الأهلي الإماراتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أعلن اللاعب الإنجليزي عظيم عزام اليوم الأحد إنه تلقى عرضا من النادي الأهلي الإماراتي للعب في صفوفه لمدة موسمين مقابل مرتب شهري يبلغ 50 ألف جنيه استرليني و100 ألف جنيه استرليني كمقدم عقد.

ويبدو أن اللاعب ذو الأصول التركية ذو الحظ العاثر مع الإصابات اختار الترويج لنفسه بواسطة العروض الخليجية للعودة إلى دائرة الأضواء قبل إغلاق أبواب الانتقالات الصيفية، حيث ابتعد عظيم "29 عاما" الملقب ب"ملك الإصابات" عن الملاعب لمدة طويلة نتيجة إصابة مزمنة في الركبة رغم مهاراته الفنية العالية مطلع مسيرته حينما بدأ مع فريق ليدز يونايتد الإنجليزي وهو في سن "17 عاما" ولقب بين زملائه آنذاك ب"زين الدين زيدان الإنجليزي" قبل أن يتعرض لإصابة قوية جعلته يغادر للولايات المتحدة لتلقي العلاج.

ورغم خوضه عدة تجارب في صفوف الأندية الأميركية إلا إنه فضل العودة إلى أوروبا، حيث انضم إلى صفوف نادي موناكو الفرنسي موسم 2004-2005 لكنه تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

بعد ذلك انتقل إلى نادي ريال بيتيس الاسباني عام 2006 حيث قدم أداء لافتا في بداية مسيرته رشحته للعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي وجلطة سراي التركي قبل أن يتعرض مجددا لإصابة أجبرته عن الابتعاد عن الملاعب لفترات طويلة، قبل أن يعود مجددا قبل أيام ويعلن عن احتمالية لعبه في الدوري الإماراتي مع الأهلي الإماراتي رغم أن المؤشرات ضعيفة للغاية.
 
أعلى