الإيطالي ديل بييرو يقترب من المشاركة في مباراة خيرية باليابان

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
ذكرت صحيفة نيكان سبورتس اليابانية اليوم السبت أن المهاجم الإيطالي المخضرم أليساندرو ديل بييرو ( 37 عاماً ) مرشح للمشاركة في المباراة الخيرية التي ستقام باليابان في يوم السبت القادم ( 21 يوليو ) والتي تعود عائداتها إلى إعادة إعمار المناطق المتضررة من الزلزال العنيف الذي ضرب اليابان في العام الماضي.

وكانت رابطة الدوري الياباني وايضا الإتحاد الياباني لكرة القدم قد أعلنوا في الأسبوع الماضي عن إقامة مباراة خيرية على ملعب كاشيما بمحافظة إيباراكي التي تعتبر من المحافظات التي تعرضت للزلزال العنيف بالعام الماضي.

إلا أن مشاركة الإيطالي المخضرم ديل بييرو في المباراة الخيرية ستكون من أكبر المفاجأت التي يرغب مسؤولي الكرة اليابانية تحقيقها قبل قدوم موعد المباراة الخيرية حيث كشفت صحيفة نيكان سبورتس أن الإتحاد الياباني وايضا رابطة الدوري الياباني يجريان حتى الآن المحادثات مع الإيطالي ديل بييرو من أجل ضمه للمباراة الخيرية لتتوقع الصحيفة ظهور الإعلان الرسمي لمشاركة ديل بييرو في الأيام القريبة القادمة.

وفي حال وصوله لمحافظة إيباراكي اليابانية، فإن الإيطالي ديل بييرو سيفتح باب التكهنات والتوقعات تجاه مستقبله الكروي بعد تركه صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي حيث ألمحت الصحيفة اليابانية بأن قدوم اللاعب للأراضي اليابانية قد يساعد الأندية اليابانية في التفاوض معه ليكون مرشحاً للعب في منافسات الدوري الياباني الممتاز.

يذكر أن الإيطالي ديل بييرو قد سبق له الوقوف بجانب اليابان وشعبها في العام الماضي عندما تعرضت البلاد للزلزال العنيف حيث قرر اليساندرو في ذلك الوقت بيع قمصان تحمل علمي اليابان وايطاليا اضافة الى كلمة يابانية تعني (اصدقاء) ليباع الواحد منها مقابل 15 يورو ويتبرع عائداتها المالية لضحايا الزلزال باليابان.
 
أعلى