الإيقاف 10 مباريات لخماسي تشيلي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


سانتياجو (إفي) - أعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم إيقاف الخماسي المستبعد من صفوف منتخب البلاد، خورخي فالديفيا وجان بيساجور وأرتورو فيدال وكارلوس كارمونا وجونزالو خارا، لمدة عشر مباريات "لعدم الانضباط".

وقال بيان للاتحاد صدر الثلاثاء إن اللاعبين الذين استبعدهم المدير الفني الأرجنتيني كلاوديو بورجي من صفوف الفريق قبل مباراة أوروجواي في تصفيات مونديال البرازيل 2014 ، يمكنهم استئناف العقوبة بعد إيقافهم خمس مباريات.

وكان بورجي قد اتخذ قراره الصارم بإبعاد اللاعبين من المنتخب، بعد وصولهم متأخرين وفي حالة سكر إلى معسكر الفريق استعدادا لمواجهتي أوروجواي وباراجواي يومي 11 و15 نوفمبر/تشرين ثان الماضي على الترتيب.

وأوضح البيان أن هاتين المباراتين لا تدخلان في العقوبة، وهو ما يعني أن المباراة الأولى من الإيقاف ستكون اللقاء الودي الذي يجمع تشيلي بباراجواي اليوم بمدينة لاسيرينا شمالي البلاد.

كما تتضمن العقوبة مباراتين وديتين يخوضهما الفريق في النصف الأول من 2012 فضلا عن مواجهتي بوليفيا وفنزويلا في تصفيات كأس العالم.

بعد هذه المباريات يمكن للاعبين الخمس العودة إلى صفوف المنتخب، شريطة قبول استئنافهم من جانب الاتحاد التشيلي.

كما تتضمن العقوبة خصم 30% من مكافآت اللاعبين مع المنتخب عن مباريات التصفيات.

وكان بورجي قد قال قبل دقائق من إعلان العقوبة مساء أمس "سنحاول أن يكون الإيقاف لأقل عدد ممكن من المباريات، ونتمنى أن نعود للاعتماد على بعضهم في أقرب وقت ممكن".
 
أعلى