الاتحاد الإسباني يؤجل الإعلان عن ملعب نهائي كأس الملك إلى الثلاثاء

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي) - أجل الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الإعلان عن اسم ملعب استضافة نهائي كأس الملك بين برشلونة وأثلتيك بلباو إلى الثلاثاء المقبل بسبب خلاف الناديين الكتالوني والباسكي.


ولم يسفر الاجتماع الذي أقيم اليوم بين مسئولي الاتحاد ونظرائهم من برشلونة وبلباو في مقر الاتحاد بمدينة لا روثاس الرياضية بالعاصمة مدريد، عن نتائج.

واختلف مسئولوا البرسا وبلباو على مكان وموعد إقامة اللقاء حيث يريد النادي الكتالوني إقامته في ملعب فيسنتي كالديرون، معقل أتلتيكو مدريد، في الخامس والعشرين من مايو/أيار المقبل في حين يرغب النادي الباسكي في إقامته يوم العشرين من نفس الشهر على ملعب لا كارتوخا الأوليمبي بإشبيلية.

ويرغب برشلونة في إقامة اللقاء في الموعد المذكور سلفا تحسبا لتأهله إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها.

وكانت صحيفة "ماركا" قد ذكرت صباح اليوم إن الكشف عن اسم ملعب استضافة النهائي سيكون اليوم، مشيرة إلى ملعب فيسنتي كالديرون هو أبرز المرشحين لإقامة اللقاء بعد أن عرض رئيس النادي إنريكي سيريزو استضافته مؤخرا واصفا إياها بالفخر.

وأضافت أن الأمر الذي أصبح مؤكدا هو أن ريال مدريد لن يستضيف اللقاء على ملعبه سانتياجو برنابيو رغم رغبة الناديين الكتالوني والباسكي القوية في إقامة اللقاء هناك بالنظر إلى تحمله سعة جماهيرية كبيرة تصل إلى 85 الف مشجع.
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

يعطيك العافية انوووسوردة*
 
أعلى