الاتحاد الإسباني يناقش إمكانية إقامة نهائي كأس الملك في قطر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أشارت تقارير إسبانية إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيناقش في اجتماعه القادم إمكانية إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا في الأراضي القطرية وبالضبط في الدوحة التي أصبحت عاصمة للرياضة العربية باستقطابها لتظاهرات رياضية عديدة ومهمة.


وأكدت نفس المصادر إلى وجود مفاوضات جادة بين رئيس الاتحاد الإسباني أنخيل ماريا فيار والاتحاد القطري الذي يسعى جاداً إلى إقامة النهائي على أراضيه وقد اقترح مبلغ سبعة ملايين يورو من أجل استقطاب الفريقين الذين سيخوضان النهائي إلى الدوحة، مع إضافة مليون يورو في حالة كان أحد المتأهلين إلى النهائي من بين الأربعة الأوائل في الليجا وثلاثة ملايين أخرى في حال كان ريال مدريد أو برشلونة طرفاً في النهائي.

ويبدو أن الشارع الإسباني لن يقبل شيئاً من هذا القبيل خاصة بسبب الأزمة المالية التي تعصف بإسبانيا والتي ستمنع الجماهير من التنقل إلى الدوحة لمؤازرة فريقهم، وهو ما جعل المسيرين يفكرون في تغطية كلفة السفر والدخول إلى الميدان بالنسبة لرابطة مشجعي الفريقين المتأهلين للنهائي.

وتتوقع الصحافة الإسبانية الحسم في القضية خلال الاجتماع القادم، ويذكر أن إقامة المباراة النهائية في الدوحة سيمكن الاتحاد الإسباني من التفاوض من أجل بيع حقوق النقل لقنوات آسيوية أخرى.
 
أعلى