الاتحاد يجرد العروبة من اللقب و يواجه جاره الشعب في مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري اليمني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
جرد فريق إتحاد إب ضيفه العروبة من لقبه كبطل للدوري اليمني وذلك بعد فوزه عليه بهدف يتيم في اخر مباريات البطولة التي جرت اليوم على ملعب 22مايو في مدينة إب وسط اليمن بعد ان تأجلت المباراة عن موعدها السابق عصر الأحد بسبب المطر الذي هطل على المدينة بغزارة.


وبذلك اقتنع العروبة بالمركز الثالث في الدوري برصيده الذي تجمد عند النقطة 46، في حين سيكون على الاتحاد ان يخوض مباراة فاصلة مع جاره شعب اب لتسمية بطل النسخة 20 من الدوري اليمني وذلك بعد تساويهما بالرصيد 48 عقب فوز الشعب على ضيفه التلال في مباراة متزامنة اقيمت على ملعب الشهيد الكبسي في المدينة ذاتها، لان لائحة المسابقات اليمنية لاتعترف بفارق الاهداف وتعتمد النقاط للفصل بين الفرق المتصارعة على مراكز البطولة او الهبوط فاذا تساوت يتم اللجوء الى مباراة فاصلة.


سجل للاتحاد هدف الفوز في مرمى العروبة نشوان الهجام في الدقيقة الاخيرة من المباراة.


وانهى التلال شوط المباراة الأول متقدما بهدف سجله لاعبه المحترف النيجيري دوجلاس، وعادل لشعب اب في الشوط الثاني رياض عشة وخطف النيجيري جيمس هدف الفوز لفريقه الشعب.


وشهدت الجولة الاخيرة من الدوري اليمني امس الاحد خمس مباريات اهمها في عدن وشهدت فوز وحدة عدن على جاره الشعلة بهدف مقابل صفر ليرتفع رصيد الوحدة الى 34 نقطة هرب بها من الهبوط الذي وقع في شركه شباب البيضاء رغم فوزه على ضيفه شعب صنعاء بذات النتيجة.


وفي صنعاء فاز الاهلي على مضيفه شعب حضرموت بثلاثة اهداف من دون رد، كما تمكن الهلال من الفوز على مضيفه نجم سبا بهدف وحيد، وحسم الطليعة ديربي تعز بهدفين مقابل لاشيء في مرمى جاره الهابط الى الدرجة الثانية اهلي تعز.
 
أعلى