الاتحاد يفتتح مشاركته الآسيوية بلقاء بنغال الهندي

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

20100301-160540_h275775.jpg
دمشق
يفتتح فريق الاتحاد باب مشاركته في كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بلقاء نظيره ايست بنغال الهندي في العاشر من الشهر الجاري في مدينة كلكتا وذلك في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى للمجموعة الرابعة.
واستعاد فريق الاتحاد بعضاً من ثقته التي فقدها في المراحل الأخيرة من عمر بطولة الدوري وذلك بالتعاقد مع المدرب الروماني تيتا الذي سبق له قيادة الفريق ويملك خبرة كبيرة في الملاعب السورية كما أن الروح عادت للاعبين بعد دفع جزء من مستحقاتهم المالية ومقدمات عقودهم.
ومنذ فترة التوقف التي أقرتها لجنة تسيير الامور في اتحاد كرة القدم والفريق يتمرن بشكل يومي بانتظار اجراء مباراتين وديتين مع جبلة وأمية يحدد موعدهما بعد مباراة منتخبنا الوطني ونظيره اللبناني في التصفيات الآسيوية والمقررة بعد غد في دمشق.
وعانى فريق الاتحاد من تراجع نتائجه في منافسات بطولة الدوري ليتراجع على لائحة الترتيب الى المركز العاشر برصيد 20 نقطة وهو من اسوا المراكز التي احتلها الفريق في مسيرته الكروية.
ويلعب فريق الاتحاد في المجموعة الرابعة التي وصفت بأنها من أقوى المجموعات في البطولة وفيها فرق القادسية الكويتي والنجمة اللبناني وايست بنغال الهندي إضافة إلى الاتحاد وكان فريقا القادسية والنجمة تعادلا بهدف لمثله في افتتاح مباريات المجموعة وهي نتيجة تصب في صالح فريق الاتحاد الذي يمكنه تصدر المجموعة في حال فوزه على مضيفه ايست بنغال الهندي.
وسبق لفريق الاتحاد ان شارك في بطولة الأندية الآسيوية في العامين 2006 و2007 الا انه خرج من الدور الاول ويطمح الى تحقيق نتائج طيبة في كأس الاتحاد الآسيوي لمصالحة جمهوره العريض بعد النتائج المخيبة على المستوى المحلي.

 
أعلى