الاتفاق يرفض فنادق مكة وشققها

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
ستتخذ بعثة فريق الاتفاق لكرة القدم، بيوت الشباب في مكة المكرمة مقرا مؤقتا لها، إلى حين الفراغ من لقاء الأهلي اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين، رافضة استئجار فنادق أو شقق، ولا سيما أن بقاءها فيه لن يتجاوز ساعات معدودة.
وغيرت بعثة الاتفاق مسار رحلتها من جدة إلى الطائف، بسبب حجوزات الطيران، إثر نقل المباراة من ستاد الأمير عبد الله الفيصل إلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، حيث أقلعت أمس عند السادسة و45 دقيقة، وستمكث في الطائف إلى عصر اليوم قبل أن تغادر إلى الشرائع، حيث ستقطن بيوت الشباب التي تجاور الملعب الذي سيحتضن اللقاء.
وكان الفريق الاتفاقي قد أنهى استعداداته للأهلي بتدريبات تكتيكية فرضها المدرب البولندي سكورزا، قبل أن يختتمها بالتدريب في أطراف الملعب والتصويب على المرمى، وتنفيذ الركلات الركنية التي تناوب على تنفيذها جونيور ميراندا ويحيى الشهري.
فيما واصل اللاعب حمد الحمد برنامجه التأهيلي على مضمار الملعب، والمهاجم زامل السليم برنامجه العلاجي مع إخصائي العلاج الطبيعي، وأدى المهاجم الآخر صالح بشير تدريبات لياقية منفردة على مضمار الملعب دون المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية والتكتيكية.
 
أعلى