الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لنهائي كأس رئيس دولة الإمارات الأحد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أقرت اللجنة التنفيذية للمباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس دولة الإمارات لكرة القدم التي تقام تحت شعار "فخرنا خليفة"، عقد الاجتماع الفني للمباراة في صباح يوم الأحد المقبل بمقر المركز الوطني للوثائق والبحوث بابوظبي، ويحضر الاجتماع مراقب المباراة ومديرا الفريقين والمنسق الإعلامي وممثلو الشرطة والإسعاف ومقيم الحكام.


يعقب الاجتماع المؤتمر الصحفي للفريقين ظهر نفس اليوم بحضور مدرب وكابتن كل فريق، قبل 24 ساعة من انطلاقة المباراة التي تحدد لها السادسة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت الإمارات.


صرح ناصر اليماحي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة رئيس اللجنة التنفيذية للمباراة، بعد أن ترأس الاجتماع الأول للجنة التي قررت أن يكون تدريب الفريقين مساء الأحد في ملعب المباراة باستاد مدينة زايد الرياضية، وكذلك ستجرى القرعة على تحديد غرفتي تبديل الملابس، وأماكن جلوس جمهور الفريقين، وأيضاً دكة البدلاء والجهاز الفني.


بعد انتهاء الاجتماع، قام رئيس اللجنة التنفيذية وأعضاء اللجنة بزيارة تفقدية لاستاد مدينة زايد الرياضية، واطلعوا على الترتيبات الخاصة باستضافة المباراة النهائية، والاستعدادات التي تقوم بها إدارة المدينة والشركة المكلفة بالعمل.
 
أعلى