الاحمر البحريني يستهل سلسلة لقاءته الودية بمواجهة الغرّافة القطري اليوم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يخوض المنتخب البحريني الاول لكرة القدم الاربعاء، إختباره الودّي الاول عندما يواجه فريق الغرّافة القطري، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في ألمانيا، ويستمر لغاية الحادي عشر من شهر سبتمبر المقبل، إستعداداً لخوض غمار المنافسات الكروية المقبلة على رأسها، المشاركة في بطولة غرب آسيا السابعة ودورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم.
وكان المنتخب قد واصل تدريباته تحضيراً للقاء الذي سيقام في مدينة نورمبرج الالمانية، بخوض حصتين تدريبيتين أمس ، الاولى أُقيمت في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً واستمرت قرابة الساعتين، ركّز فيها المدير الفنّي للمنتخب، الانجليزي بيتر تايلور على الجانب البدني، حيث اشتملت التدريب على تمارين تهدف إلى زيادة التحمل الدوري التنفسي ممزوجاً ببعض تمارين السرعة، وذلك بهدف رفع منسوب اللياقة البدنية عند اللاعبين.
أما التدريب المسائي فقد إرتأى الجهاز الفنّي للمنتخب بقيادة تايلور التركيز على بعض الخطط الفنيّة ودمجها مع تمارين تستهدف رفع كفاء الجهاز الدوري التنفسي، واستمر التدريب الذي إنطلق في السابعة والنصف مساءاً لما يقارب الساعة وخمسة عشر دقيقة، وقام خلالها تايلور بتقديم شرح مفصّل على طريقة لعب المنتخب أمام الغرّافة في المباراة.


ويضع الجهاز الفنّي للمنتخب البحريني ومن خلفه اللاعبون الاهداف التي تم وضعها لهذا المعسكر، والتي يأتي في مقدّمتها تحقيق العديد من المكاسب الفنيّة بعيداً عن نتائج المباريات، لذلك سيعمد المدرب الانجليزي تايلور إلى خلق نوع من الانسجام الفنّي بين لاعبي المنتخب، ومن المتوقّع أن يتم الاتفاق مع المسؤولين في النادي القطري على أن يتم زيادة عدد التبديلات في إتفاق بين المدربين قبل المباراة.
وكان تايلور قد أشار في تصريحات سابقة أن المنتخب يسير وفق خطّة فنية واضحة المعالم والاهداف وضعها الجهاز الفنّي ويسعى إلى تطبيقها في المعسكر، وبين أن الهدف من لقاء الغرّافة في ألمانيا يأتي في إطار القيمة الفنيّة الكبير التي يشكّلها الفريق القطري والذي يضم في صفوفه العدبد من الاسماء البارزة.



من جانبه، أكد محمد السعد مدير المنتخب البحرين الوطني إنجاز كافّة الترتيبات الإدارية في معسكر المنتخب، حيث تم تسهيل تنقلات المنتخب من مقر الاقامة وإلى ملاعب التدريبات، وبيّن أن التنسيق على على مدار الساعة مع إدارة الفندق الذي يقيمه فيه المنتخب من أجل ضمان توفير كافّة إحتياجات المنتخب وأبرزها فيما يتعلّق بتحديد وجبات الطعام وأنواعها بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب.
ونوّه السعد إلى أن بعثة المنتخب ستتوجه اليوم إلى مدينة نورمبرج في تمام الساعة الثالثة عصراً أي قبل ساعتين من بداية اللقاء، وأشاد بتعاون جميع اللاعبين مع الجهاز الاداري والذي يعكس حرصهم التام على تحقيق الهدف من تواجدهم في ذلك المعسكر.
 
أعلى