الاصابات تؤرق الجهاز الفنى لأنبى قبل مواجهة الأهلى بكأس السوبر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعيش الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى أنبى حالة من الترقب الشديد والقلق بسبب موجة الإصابات التى ضربت الفريق والتى تهدد مشاركتهم أمام الأهلى فى مسابقة كأس السوبر والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء الأحد المقبل بستاد برج العرب.

وتلقى طارق العشرى المدير الفنى للفريق ضربة بعدما تأكد غياب أحمد صبحى عن اللقاء لعدم شفائه من الإصابة التى يعانى منها اللاعب فى العضلة الخلفية، بالإضافة إلى إبراهيم يحيى ومحمد ناصف الذى مازال يتلقى العلاج وهناك شكوك فى لحاقه بالمباراة.

وقرر الجهاز الفنى تأجيل معسكر الفريق الذى كان مقرر مساء الخميس ليبدأ الجمعه بعد تأجيل مباراة السوبر 24 ساعة بعد أن كان مقرر لها السبت.

وأكد العشرى إلى أنه جاهز للمباراة وهناك رغبة من لاعبيه لتقديم مباراة قوية أمام الأهلى والفوز بلقب فى أو مشوار الفريق فى الموسم الجديد وبعد توقف الأنشطة لأكثر من سبعة أشهر، ورغم الاصابات الكثيرة التى ضربت الفريق قبل مواجهة الأهلى إلا أن الفريق سيكون بمن حضر والجميع على نفس المستوى.

وقال العشرى: "أتمنى أن يلحق جميع المصابين باللقاء خاصة وان وجودهم إضافة للفريق وأوراق رابحة بلا شك، ولكن لن نستعجل عودة اى منهم لا سيما محمد ناصف الذى يعتبر الأقرب للشفاء خاصة بعد تأجيل المباراة".
 
أعلى