الانجليزي هدسون مدرب البحرين الاولمبي ينال شهادة المدرب المحترف

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
نال الانجليزي أنتوني هدسون مدرب منتخب البحرين الاولمبي لكرة القدم شهادة المدرب المحترف (البرولايسن) والتي يمنحها الاتحاد الانجليزي لكرة القدم للمدربين في القارة الاوروبية، بعد خضوعه لاختبارات أقيمت في وقت سابق من الشهر من قبل اللجنة المشرفة والتابعة للاتحاد الانجليزي وتضم في عضويتها العديد من خبراء التدريب في القارة العجوز.

ويعتبر هدسون أصغر مدرب في قارة أوروبا يتحصّل على هذه الشهادة، وقد انضم للبرنامج التأهلي للاتحاد الانجليزي لكرة القدم، ضمن كوكبة من أبرز المدربين، حيث استطاع هدسون نيل الشهادة التي من شأنها أن تضيف الكثير على مسيرة البحرين الاولمبي الذي يستعد حالياً لخوض غمار منافسات البطولة الرابعة لمنتخبات دول مجلس التعاون تحت 23 سنة والمزمع اقامتها خلال الفترة من 1 11 سبتمبر المقبل.

من جانبه، هنّأ الاتحاد البحريني لكرة القدم المدرب الانجليزي على نيله الشهادة، وأكد أنها ستكون بداية مرحلة جديدة من تطبيق الخبرات التي اكتسبها المدرب في الدورة على استعدادات المنتخب الاولمبي باعتباره مستقبل الكرة البحرينية في السنوات القادمة.

وتشكّل الشهادة إضافة لسلسلة الخبرات التي تزخر بها السيرة الذاتية للمدرب، ويعقد اتحاد الكرة الامال عليها تطوير مستوى المنتخب الاولمبي ومنتخبات الفئات العمرية، ضمن منظمومة عمل متكاملة أسّسها الاتحاد ويرنو من خلالها إلى تطوير اللعبة.
 
أعلى