الاهلى ينفى الأستعانة بحساب أسر الشهداء لحل ازمته المادية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
نفى اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى ما تردد فى بعض الفضائيات بأن الاهلي قام باستخدام جزء من حساب الشهداء للتخلص من الأزمة المالية .. وقال أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة وله أغراض سيئة بهدف تشويه العلاقة التى تربط بين إدارة النادي وأسر الشهداء التى تؤكد دوماً على قيام الأهلي بواجبه على الوجه الأكمل تجاه أبنائه.

وأضاف أن حساب أسر الشهداء منفصل تماما عن حساب النادي وخاضع لرقابة وزارة الشئون الاجتماعية والجهة الادارية والجهاز المركزي للمحاسبات وكلها جهات رقابيه ولا يجوز الصرف من هذا الحساب إلا لمستحقيه.

وأشار علام على أن مجلس إدارة الأهلي بذل أقصى ما لديه ولا يزال لجلب أكبر عائد مالى لأسر الشهداء وإن كانت أموال الدنيا لا تكفى تعويضاً عن أبنائهم الذين هم فى الأصل أبناء كل الأهلوية، وطالب مدير عام الاهلى مروجى الشائعات بالكف عن الكلام المغلوط وخلط الأوراق وإثارة الناس بمعلومات غير حقيقية . خاصة وأن الاهلى يتعامل بكل شفافية فى كافة الأمور المالية .. وهذا الأمر على وجه التحديد لا يحتاج لمزايدة من أحد، والأهلى سوف يستكمل مشواره مع أسر الشهداء على النحو الذى يكفل لهم كل الحقوق المشروعه.
 
أعلى