الاهلي يبحث عن النقطة السابعة أمام النصر الاماراتي أسيوياً .. ليخرج بجماهيره من الأحزان المحلية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يحتضن ملعب الامير عبد الله الفيصل مساء غداً الاربعاء اللقاء الأسيوي الخليجي الكبير الذي سيجمع بين فريق الاهلي السعودي المستضيف بفريق نادي النصر الاماراتي ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة لمسابقة دوري ابطال اسيا .

يدخل الفريق الاهلاوي صاحب الارض الى ملعب اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف فريق سبهان اصفهان الايراني المتصدر ب 7 نقاط .

وكان فريق الاهلي قد فاز على مستضيفه فريق النصر الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد فيما كان الفريق قد حقق تعادل ايجابي امام ضيفه فريق سبهان اصفهان الايراني بهدف لكل منهما ، فيما كان الفريق الاهلاوي قد تلقى هزيمة افتتاحية في مباراته امام لخويا القطري بهدف دون رد .

ويسعى نجوم الفريق الأهلاوي إلى تحقيق الفوز للوصول الى النقطة السابعة ليتساوى الفريق في النقاط مع المتصدر سبهان الايراني حالة تعثره في مباراته اما لخويا القطري .

ويهدف فريق الأهلي من خلال هذا اللقاء الى مصالحة جماهيرهم بعد اخفاق الفريق في تحقيق الفوز أمام الشباب والتتويج ببطولة الدوري السعودي الأحد الماضي .

ويبرز من فريق الاهلي حارسه ياسر المسيليم وكامل الموسى وكامل المر ومنصور الخربي وعقيل بلغيث زكماتشو وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وبالومينو وفيكتور سيموس وعماد الحوسني لو تعافى من الاصابة التي ابعدته عن لقاء النهائي امام الشباب .

وعلى جانب الفريق النصراوي الاماراتي ، فيدخل الفريق ألى ملعب المباراة وهو يقف في المركز الثالث برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على لخويا القطري بهدفين مقابل هدف واحد، بينما كان قد تلقى الهزيمة امام فريق الأهلي السعودي بهدفين مقابل هدف، وتلقى هزيمة أخرى أمام فريق سبهان أصفهان الايراني بهدف دون رد .
ويدرك مدرب النصر ولاعبوه بان الهزيمة في هذا اللقاء قد تقضي على أمالهم في الانتقال الى الدور الثاني حيث أن فوزهم سينقلهم الى المركز الثاني على حساب الاهلي برصيد 6 نقاط وتعادلهم سيبقي على امالهم قائمة .. ومن هنا فان الفريق لن يكون صيدا سهلا للاهلي في هذا اللقاء .

ويحتل فريق النصر الاماراتي المركز الرابع في الدوري المحلي برصيد 33 نقطة هي نفس رصيد فريق الجزيرة صاحب المركز الثالث الذي يتفوق بفارق الاهداف ، وكان فريق النصر قد حقق التعادل الايجابي في اخر مبارياته الدورية امام فريق بني ياس بهدفين لكل فريق .. ويبرز من بين لاعبيه علي سالم وليناردو ليما ولوكا توتي وسالم خميس وهلال عبيد وامارا سليم وماركو بريشاتو وحبيب الفردان .
 
أعلى