الاهلي يسعى لمحو ذكرى سيئة في مواجهته مع البن الاثيوبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سيسعى النادي الاهلي المصري الفائز بستة القاب في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم الى ازالة الذكرى السيئة التي خلفتها مباراة في البطولة في 1998 عندما اطاح به البن الاثيوبي من دور 32.

ويأمل الاهلي في القيام بذلك عن طريق تحقيق فوز كبير في لقاء الفريقين في عودة دور 32 للبطولة غدا الاحد باستاد الكلية الحربية بالعاصمة المصرية.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي ان الجهاز الفني يثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل لدور الستة عشر.

واضاف عبد الحفيظ لرويترز "المدرب مانويل جوزيه حذر اللاعبين من نتيجة مباراة الذهاب باعتبارها نتيجة خادعة تفتح الباب امام اي من الفريقين للتأهل اذا ما احرز هدفا وحافظ عليه."

وتعادل الاهلي بدون اهداف في اديس ابابا قبل اسبوعين.

وتابع عبد الحفيظ "نسعى لقطع الشك باليقين ونهدف الى احراز هدف مبكر يسهل امامنا فتح دفاعات الفريق الضيف ويمنحنا اللعب باعصاب هادئة."

واشار عبد الحفيظ الى ان الاهلي يسعى لتجاوز دور 32 بينما يتحدى الظروف الصعبة التي تلاحقه وعلى رأسها الاصابات التي تضرب عددا من العناصر الاساسية.

وسيغيب عن الاهلي بسبب الاصابة الظهيران الايمن والايسر احمد فتحي وسيد معوض وهو ما جعل جوزيه يفكر في الدفع بمحمد بركات في الجهة اليمنى بديلا لفتحي واحمد شديد قناوي في الجهة اليسرى بديلا لمعوض.

وسيدفع الاهلي بقوته الهجومية الضاربة بعدما اكتمل خطه الهجومي بشفاء كل من عماد متعب والسنغالي دومنيك ومحمد ناجي (جدو) لينضموا الى محمد ابو تريكة والبرازيلي فابيو جونيور.

ويؤدي الاهلي تدريبه الاخير عصر اليوم قبل ان يعلن جوزيه قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا الليلة استعدادا للمباراة.
 
أعلى