الايرلندية تيلور تحرز ذهبية وزن الخفيف في الملاكمة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أحرزت الايرلندية كاتي تيلور الميدالية الذهبية في وزن الخفيف في مسابقة الملاكمة للسيدات في دورة لندن الاولمبية بعد فوزها على الروسية صوفيا اوتشيجافا اليوم الخميس.

وتغلبت تيلور التي حظيت بتشجيع جمهور متحمس في قاعة اكسيل ارينا على الملاكمة الروسية الطويلة 10-8.

ونالت مفزونا تشوريفا ملاكمة طاجيكستان والبرازيلية ادريانا اروجو الميدالية البرونزية.

وتوجت تيلور بهذه الذهبية مسيرة حافلة شهدت احرازها لقب العالم اربع مرات وقيادتها الحشد لاضافة ملاكمة السيدات الى برنامج الالعاب الاولمبية.

وفي تكرار لنهائي بطولة العالم هذا العام بدأت تيلور بحذر أكبر من اللقاءات السابقة ووجهت لكمتين باليد اليمنى الى اوتشيجافا لكن الملاكمة الروسية ادركت التعادل في نهاية الجولة الاولى.

واستمر الحذر في الجولة الثانية وتأخرت تيلور بنقطة بعد أن وجهت لها اوتشيجافا لكمتين بذكاء لكن تيلور تسيدت الجولة الثالثة لتتقدم بفارق نقطتين.

وتماسكت الملاكمة الايرلندية في الجولة الاخيرة التي انتهت بالتعادل وبدا عليها التوتر وهي تنتظر اعلان النتيجة قبل أن تذهب الى جانب الحلبة وتعانق مدربها ووالدها بيتر وتركض حول الحلبة وهي تحمل العلم الايرلندي.

وعانقت تيلور بطل العالم الايرلندي السابق باري مكجيجان الذي قال لصحفي على جانب الحلبة إن هذه الميدالية الذهبية الاولى لايرلندا في الملاكمة منذ فوز مايكل كاروت بذهبية في دورة برشلونة 1992.

وفي وقت سابق اليوم فازت البريطانية نيكولا ادامز بأول ذهبية اولمبية في ملاكمة السيدات بعد فوزها على الصينية رين كانكان بطلة العالم ثلاث مرات في نهائي وزن الذبابة.
 
أعلى