البارسا يجني ثمارا عديدة من المدريجال

The Don

جنرال

إنضم
Feb 11, 2010
المشاركات
5,320
مستوى التفاعل
35
المطرح
Saudi Arabia












أداء تشابي الرائع، وكسر ميسي حاجز "الغياب التهديفي الذي استمر لخمسة مباريات"، وأهمية النقاط الثلاث .. يعتبروا قلب أي تحليل لمباراة البارسا امام فياريال مساء السبت.





- تشابي يشارك في مباراته رقم 350 في الدوري: وعلى الرغم من ان مشاركة تشابي كان مشكوك بها، إلا ان الاسباني بدأ المباراة، وأذهل الجميع بأداءه في مباراته رقم 350 بالليجا مع البارسا. ويعتبر تشابي على مقربة من الوصول لرقم ميجولي صاحب أكثر عدد مشاركات في الدوري (بفارق 41 مباراة).




- سادس هداف من كرات ثابتة: وأصبح تشابي سادس لاعب يسجل من ركلة ثابتة هذا الموسم بهدفه في المدريجال. الفيس وابرا وماركيز وهنري سجلوا أيضا من كرات ثابتة.




- ثامن لاعب من الاكاديمية: مباراة فياريال على ارضه دائما ما تكون صعبة ولكن بيب جوارديولا اعتمد على ثامن لاعب يترعرع من أكاديمية الشباب بالنادي.




- أهداف من الاكاديمية: وللمرة السابعة هذا الموسم في بطولة الدوري، يسجل الفريق أكثر من ثلاثة أهداف، ولاعبين من اكاديمية الشباب بويان وتشابي وميسي يسجلوا جميع الاهداف.




- بويان يسجل مجددا في المدريجال: هدف بويان في فياريال سوف يظل في الاذهان ولكن ربما ليس بقدر أهمية هدفه في مرمى الغواصة الصفراء في 20 أكتوبر عام 2007، حيث أصبح أصغر هداف في تاريخ البارسا بسن 17 عاما وشهرا و22 يوم.

 
أعلى