البحريني بابا يقود الكويت للفوز على العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قاد المحترف البحريني حسين بابا فريقه الكويت الكويتي للفوز على العهد اللبناني بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء امس على استاد نادي الكويت بكيفان ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


ورفع الكويت رصيده الى (7 نقاط) محتلا المركز الثاني خلف الاتفاق السعودي المتصدر والذي يلعب في وقت لاحق مع "في بي ادو" المالديفي بينما توقف رصيد العهد عند (4 نقاط) في المركز الثالث.


وفض الكويت الاشتباك مع العهد وجدد فوزه على الفريق اللبناني بعد أن تغلب عليه الاسبوع الماضي في بيروت بالجولة الثالثة (4-صفر) ليقترب "العميد" الكويتي من حجز احدى بطاقتي التأهل لدور ال16 حيث يتبقى له مباراتان الاولى خارج ملعبه امام الاتفاق 24 ابريل الجاري والثانية على ملعبه امام "في بي ادو" المالديفي 8 مايو المقبل.


جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين في شوطها الاول والذي غابت عنه الفرص الخطيرة باستثناء بعض المحاولات الهجومية التي كان يقودها الجناح الايسر للكويت وليد على والمحترف البرازيلي روجيريو،وتألق حارس العهد في انقاد مرماه من محاولات روجيريو وعلى الكندري وعبدالهادي الخميس.

ووضح تأثر الكويت لغياب نجم الفريق فهد العنزي عن المباراة للاصابة،وفي الشوط الثاني تخلى مدرب الكويت محمد عبدالله عن الحذر الدفاعي واعتمد على الهجوم الضاغط والذي اسفر عن هدف المباراة الوحيد الذي جاء بعد هجمة قادها وليد علي الذي راوغ اكثر من لاعب وسددها في مرمى العهد ليشتتها حارس المرمى اللبناني وتعود للاعب الوسط المتألق جراح العتيقي الذي لعبها عرضية ليقابلها حسين بابا برأسه لتهتز شباك العهد في الدقيقة(82)معلنة عن فوز الكويت.


أدار المباراة طاقم تحكيم اردني بقيادة الحكم الدولي ناصر الغفاري،وكانت المباراة نظيفة ولم تشهد أي بطاقات سواء كانت صفراء او حمراء.




 
أعلى