البحرين يكتسح الحد برباعية ويرتقي للمركز الخامس مؤقتا في الدوري البحريني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
حقق فريق البحرين فوزا كبيرا على فريق الحد باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم على استاد نادي المحرق في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الاولى البحريني لكرة القدم.

وارتقى البحرين بهذا الفوز الى المركز الخامس مؤقتا حينما رفع رصيده الى 14 نقطة بينما تجمد رصيد الحد عند 17 نقطة في المركز الرابع.

وساد التكافؤ مجريات الشوط الاول بين الفريقين بعد ان تبادلا السيطرة على المجريات لكن دون خطورة حقيقية على المرميين في ظل الرقابة الدفاعية الصارمة على المهاجمين،وانتظر البحرين حتى الدقيقة 42 ليفتتح التسجيل بواسطة سلمان سعد في الدقيقة 42 لينهي الشوط الاول لمصلحة فريقه بهدف.

وفي الشوط الثاني رمى الحد بثقله من اجل تحقيق التعادل وزج مدربه بالمخضرم غازي الكواري لتعزيز السيطرة على منطقة المناورة ،لكن هجمات الحد افتقدت الى الزيادة العددية في الامام في ظل التكتيك الدفاعي المحكم لفريق البحرين الذي اعتمد على الهجمات المرتدة التي امثرت عن هدفين متتالين في غضون دقيقتين بواسطة كل من حسن يعقوب (72)،وعبدالله جناحي (73)،وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة أكد نادر فتحي تفوق البحرين حينما سجل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
 
أعلى