البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية 10 أيام .. ويتجاهل قرار إتحاد الكرة بعودة الدوري نهاية ديسمبر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري منح لاعبيه راحة سلبية لمدة عشرة أيام عقب العودة من اليابان وانتهاء مشاركات الفريق الرسمية بالحصول على رابع مونديال اليابان.


وجاء قرار الجهاز الفني بسبب عدم وجود أي فترات للراحة السلبية للاعبيه منذ توقف الدوري الموسم الماضي وتواصل العمل داخل الفريق لمشاركته في بطولة دوري الأبطال الأفريقي والتي تبعها سفره لليابان ومشاركته للمرة الرابعة في المونديال.


ويرى حسام البدري أن الفرصة أصبحت مواتيه لمنح لاعبيه راحة للاستشفاء والابتعاد عن أجواء التدريبات والعمل المتواصل قبل العودة مرة أخرى إلى التدريب والبدء للإعداد للاستحقاقات المقبلة للفريق بخوض لقاء السوبر الأفريقي أمام فريق ليوبار الكونجولي في فبراير المقبل بالقاهرة، بالإضافة إلى انتظاره لمباراة دور ال32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.


ويأتي قرار الجهاز الفني للأهلي رغم وجود قرار من إتحاد كرة القدم المصري باستئناف النشاط الكروي وانطلاق مسابقة الدوري يوم 30 ديسمبر الجاري، وهو ما يعني أن أجازة اللاعبين قد تكون مهددة بالإلغاء في حال التأكد بشكل كبير من صدق تصريحات إتحاد الكرة الذي سبق وأن قام بتحديد مواعيد مختلفة لانطلاق المسابقة وفي كل مرة يتم تأجيلها.
 
أعلى