البدري يوافق على انضمام ثلاثي الأهلي لمعسكر الأولمبي المصري في فرنسا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وافق حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي على انضمام الثلاثي محمد أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحي إلى صفوف المنتخب الأولمبي خلال معسكره التدريبي الذي ينطلق في فرنسا يوم الخميس المقبل استعداداً لخوض دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بالعاصمة الإنجليزية لندن آواخر الشهر الجاري.


وعقد البدري جلسة اليوم السبت مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تم الاتفاق خلالها على سفر اللاعبين الثلاثة إلى فرنسا وخوض مباراة الجابون الودية التي تقام يوم 16 يوليو الجاري على أن يعودوا لمصر للانضمام لتدريبات الأهلي استعداداً للقاء الزمالك بدوري أبطال أفريقيا يوم 22 من الشهر الجاري.


أكد طارق السعيد مدرب المنتخب الأولمبي في تصريحات خاصة ل"كووورة" أن الجلسة التي جمعت بين البدري ورمزي شهدت أجواء ودية نافياً وجود خلافات بين المدربين بسبب التصريحات التي أدلى بها البدري وأعلن عن غضبه بسبب التحدث مع لاعبي الأهلي عن خوض الأولمبياد قبل أيام من لقاء مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا وهو ما يشتت تركيزهم.


قال السعيد: " سنعلن قائمة اللاعبين ال22 الذين سيخوضوا الأولمبياد صباح بعد غدٍ الاثنين في مؤتمر صحفي وسيتم إرسال القائمة للجنة المنظمة ونتمنى التوفيق في البطولة".
 
أعلى