البرازيلي اليكس رافائيل يوقع للغرافة القطري ثلاثة مواسم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
وقع البرازيلي اليكس رافائيل اللاعب الجديد بفريق الكرة بنادي الغرافة القطري على عقد انضمامه رسمياً لصفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم اعتباراً من الموسم المقبل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بنادي الغرافة بحضور الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة الذي قام بالتوقيع مع اللاعب.

ورحب الشيخ حمد بن محمد آل ثاني باللاعب البرازيلي وتمنى له التوفيق في مسيرته الجديدة مع نادي الغرافة ، مؤكداً أن اليكس لاعب مميز يتمتع بامكانيات عالية سيزيد من قوة الفهود وسيكون إضافة للفريق في الموسم المقبل بجانب زملائه اللاعبين.

من جانبه ..أعرب اليكس رافائيل عن سعادته بالتواجد في الدوحة وانضمامه لصفوف الغرافة ، مشيراً إلى أن الغرافة نادي كبير ويسعى دائماً لتحقيق البطولات وهو ما شجعه أكثر على اتخاذ قراره باللعب للفهود ، وقال أنه اتخذ قراره لمعرفته بأنه سيكون سعيداً في قطر ، وذلك بعد نصائح العديد من اللاعبين منهم تارديلي لاعب الغرافة والبرازيلي فرنانداو لاعب الفهود السابق.

وأضاف اليكس : سأحاول قدر المستطاع أن اكون عند حسن ظن جماهير الغرافة من أجل تحقيق الهدف المرجو وهو حصد البطولات عن طريق العمل والتدريبات الجادة.

وأكد رافائيل أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لخدمة الفهود حتى يكون الاضافة الحقيقية التي ينتظرها الفريق وأنه سيسعى بكل قوة لإسعاد جماهير النادي في كل مكان ويكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقه.
 
أعلى