البرازيلي بيلوتشي والصربي تيبسارفيتش في نهائي جشتاد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يخوض كل من البرازيلي توماز بيلوتشي والصربي يانكو تيبسارفيتش غدا الأحد نهائي بطولة جشتاد للتنس، بعد فوزهما اليوم على كل من البلغاري جريجور ديميتروف والفرنسي بول هنري ماثيو على الترتيب.

وحسم بيلوتشي المصنف 60 عالميا تأهله إلى رابع نهائي في مشواره، بعد فوزه على ديمتروف المصنف 61 بواقع 7-6 (7-3) و7-6 (7-5)، ليواجه للأسبوع الثاني تيبسارفيتش، الذي فاز في لقائهما بنصف نهائي شتوتجارت.

وأثبت اللاعب الصربي تأقلمه على الملاعب الترابية، وبعد تحقيقه أول ألقابها عليها الأسبوع الماضي في البطولة الألمانية بالفوز على المتخصص فيها الأرجنتيني خوان موناكو، ليفوز على ماثيو 7-6 (12-10) و6-3 في ساعتين وثلاث دقائق.

وسيخوض بيلوتشي مباراته النهائية الأولى هذا الموسم، بعد ثلاثة أعوام من فوزه بلقب جشتاد عندما قدم من الدور التمهيدي ليهزم الألماني أندرياس بيك في المباراة النهائية.

ولم يخض اللاعب البرازيلي (24 عاما) أي مباراة نهائية منذ بطولة سانتياجو عام 2010 ، وللعودة إلى ذلك الدور كان عليه التخلص من ديميتروف، الذي أوصل اللقاء في مجموعتيه إلى شوط كسر التعادل، ولم يخسر إلا بعد ساعة و55 دقيقة.

وحقق تيبسارفيتش 21 انتصارا على الملاعب الرملية هذا العام، مقابل ست هزائم.

وفي مواجهتين سابقتين بين الصربي والبرازيلي خرج كل لاعب بانتصار، حيث فاز بيلوتشي على ملاعب إنديان ويلز الصلبة عام 2009، وأخذ تيبسارفيتش بثأره في شتوتجارت الأسبوع الماضي.
 
أعلى