البرازيلي نيلمار: الدوحة ليست غريبة عني وأسعى لقيادة الريان القطري لمنصات التتويج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد البرازيلي نيلمار لاعب فريق الكرة الجديد بنادي الريان القطري سعيه الجاد لخوض تجربة قوية مع فريقه الجديد ، مؤكداً أنه سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل خدمة الريان وقيادة الفريق لمنصات التتويج.


وقال نيلمار في أول تصريحاته الصحفية بعد الوصول للدوحة في الساعات الأولى من فجر لموقع النادي: سأخوض تجربة جديدة في الخليج بصفة عامة وفي قطر بصفة خاصة ، وسأدخل تحدياً مع نفسي من أجل تقديم الإضافة التي ينتظرها الجمهور الرياني مني في الموسم المقبل.


وأضاف : سأحاول تسجيل الأهداف وقيادة الفريق نحو الإنتصارات والمنافسة على كل البطولات ، أعرف أن الريان نادي عريق ويمتلك جمهور كبير للغاية ، وسأعمل كل ما في وسعي من أجل اسعاد تلك الجماهير.


وأشار نيلمار إلى أن الدوحة ليست بغريبة عليه ، مشيراً إلى أنه قام بزيارتها من قبل في عام 2008 مع المنتخب البرازيلي في أحدى المباريات الودية بالعاصمة القطرية.


وكان نيلمار وصل الدوحة في ساعة مبكرة من فجر اليوم ، وذلك لإتمام اجراءات إنتقاله للريان في الموسم المقبل عقب خضوعه للكشف الطبي بمستشفى اسبيتار اليوم ، وكان في استقبال اللاعب البرازيلي كلا من مذكر آل شافي إداري الفريق الأول , وأحمد الغريب مدير العلاقات العامة بالنادي بالإضافة إلى فريق العلاقات العامة , ومجموعة من جماهير النادي التي حرصت على الترحيب باللاعب والتقاط الصور التذكارية معه.
 
أعلى