البرازيل تطيح بلاتفيا وتبلغ نهائي الكرة الطائرة الشاطئية للرجال بدورة لندن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
فاز الزوجي ايمانويل ريجو واليسون سيروتي الفائز ببطولة العالم على الزوجي اللاتفي المؤلف من مارتنز بلافينز ويانيس سمدينز في الدور قبل النهائي لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية للرجال بدورة لندن الاولمبية اليوم الثلاثاء وهو ما مهد الطريق لايمانويل للسعي من جديد لاقتناص الذهب عقب ثماني سنوات من نيله ذهبية الاولمبياد.

وينافس البرازيلي ايمانويل (39 عاما) في خامس دورة اولمبية له حيث فاز بميداليات في اخر دورتين. وفاز ايمانويل برفقة زميله السابق ريكاردو سانتوس بذهبية اثينا عام 2004 وبرونزية دورة بكين 2008.

وقدم بلافينز وسمدينز اللذان لم يفوزا بأي بطولة معا عروضا رائعة في دورة لندن. وتغلب هذا الثنائي على الزوجي الامريكي المؤلف من جاك جيب وشون روزنتال في دور الثمانية وهو ما أنهى مشاركة امريكا في منافسات الرجال في مرحلة مبكرة من المنافسات بشكل غير معتاد.

الا ان الثنائي اللاتفي لم يستطع التفوق على ذكاء ايمانويل وقوة اليسون اللذين هيمنا على منافسات اللعبة منذ ان لعبا معا قبل ثلاث سنوات.

وفاز البرازيليان بأول شوط بسهولة. وحقق الزوجي اللاتفي المزيد من النجاح في الشوط الثاني الا ان ابطال العالم كانوا بحاجة لنقطتين لحسم المباراة والاجهاز عليهما.

وجاء فوز الزوجي البرازيلي بشوطين دون رد بواقع 21-15 و22-20. وتقام الاشواط عادة من 21 نقطة الا ان هناك حاجة دوما لوجود فارق نقطتين لحسم الفوز.
 
أعلى