البرازيل والأرجنتين في لقاء ناري


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

بوينس آيرس - د ب أ - يستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني في جويانيا فجر الخميس في مباراة ودية من أصل مباراتين تضمان فقط اللاعبين المحترفين في أميركا الجنوبية.


ويضم المنتخب الأرجنتيني عددا قليل من اللاعبين من القائمة التي استدعاها المدير الفني اليخاندرو سابيلا في وقت سابق من الشهر الجاري في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، من بينهم رودريغو برانا وماكسي رودريغيز وبابلو غوينازو.


ويقود المنتخب البرازيلي، النجم الصاعد نيمار، بجانب بعض اللاعبين الشباب أمثال لياندرو دامياو ولوكاس، كما يضم الفريق لويس فابيانو وتياغو نيفيز بينما يغيب رونالدينيو.


وقال مانو مينيزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي: «إنها ليست قائمة كاملة للمنتخب الوطني، ولكنه تشكيل جيد».


وتعرض مينيزيس لانتقادات واسعة، بسبب تراجع أداء الفريق البرازيلي، خصوصاً بعد الهزيمة أمام المكسيك صفر/2 في نهائي أولمبياد لندن 2012.


ولا تخوض البرازيل تصفيات المونديال، لأنها الدولة المضيفة، ويلجأ الفريق لخوض عدد من المباريات الودية من أجل الاستعداد للبطولة التي تقام في 2014.


وانعكس غضب الجماهير تجاه مينيزيس بعد الفوز الودي الباهت على جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ولكن بعده بأيام قليلة سحق المنتخب البرازيلي نظيره الصيني وديا بثمانية أهداف نظيفة، سجل منها نيمار ثلاثة أهداف.


وتقام المباراة الثانية بين المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي في الثالث من أكتوبر في شمال شرق الأرجنتين.


على الصعيد ذاته، تعرض نجم كرة القدم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق سانتوس البرازيلي، لموقف غريب بعدما فشل في اللحاق بالطائرة ليتأخر عن الانضمام لمعسكر منتخب بلاده بمدينة جويانيا استعدادا للمباراة المرتقبة مع نظيره الأرجنتيني في «سوبر كلاسيكو»،


وأوضح الاتحاد البرازيلي للعبة أن اللاعبين نيمار وأروكا، زميله في فريق سانتوس، كان من المفترض وصولهما إلى معسكر المنتخب ظهر امس الاول ليلحقا بالمران الأول للفريق في هذا المعسكر ولكنهما فشلا في اللحاق بالطائرة إلى جويانيا.
 
أعلى