البرتغالي روماو يقود تدريبات العربي الكويتي إستعدادا للموسم الجديد السبت المقبل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الكويتي تدريباته إستعدادا للموسم المقبل يوم السبت 13 يوليو الجاري حيث يعود البرتغالي جوزيه روماو مدرب الفريق إلى الكويت نهاية الأسبوع المقبل قادما من أجازته التي حصل عليها عقب نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يصل روماو ومساعدوه إلى البلاد 11 الجاري لقيادة المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق قبيل السفر إلى البرتغال خلال أغسطس المقبل عقب أجازة عيد الفطر المبارك لإقامة معسكر إعدادي هو المرحله الثانية لبرنامج إعداد الفريق.

وطلب روماو من الجهاز الإداري للعربي الإتصال باللاعبين لحثهم على التواجد في الموعد المقرر لإنطلاق لتدريبات حرصا على عدم عرقلة البرنامج الإعدادي وللوقوف على الحالة البدنية للاعبين تمهيدا لإعتماد قائمة الفريق للموسم المقبل اذ من المتوقع أن يمنح روماو الضوء الاخضر لعدد منهم للإنتقال إلى اندية اخرى فضلا عن إعتماده للاسماء المحلية المطروحه على بورصة الإنتقالات.

وكان العربي قد نجح في التعاقد مع محترفين هما المدافع السنغالي بابا خليفة سنكاري لمدة 3 مواسم مقابل مليون دولار والمهاجم الارجنتيني داميان ليزيو لمدة موسمين مقابل مليون ونصف المليون دولار،وجدد تعاقده مع الاردني أحمد هايل لمدة 3 مواسم اضافية ،ومازال يبحث عن محترف رابع لإستكمال عقد المحترفين.

وعلى مستوى اللاعبين المحليين جدد الزعيم العرباوي تعاقده مع لاعبيه الدوليين محمد فريح وطلال نايف، ويسعى لتدعيم صفوفه ببعض اللاعبين المحليين لعل أبرزهم لاعبي القادسية حمد العنزي وحمد امان ونجمي كاظمة طلال فاضل ويوسف ناصر،بينما أغلق ملف التعاقد مع مهاجم النصر عبدالرحمن باني نظرا لتمسك إدارة النصر ببقاء لاعبها الدولي.
 
أعلى