البرتغالي كواريزما نجم أهلي دبي: ليس لدي معلومات عن الدوري الاماراتي

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
قال المحترف البرتغالي ريكاردو كواريزما الذي أعلن رسميا عن انضمامه للنادي الاهلي الاماراتي انه ,ليس لديه معلومات عن الدوري الاماراتي,.
واضاف كواريزما في مؤتمر صحفي مساء الاربعاء بدبي انه ,يستعين بالمدير الفني للنادي الاهلي، الاسباني كيكي فلوريس ليتعرف منه على تفاصيل الدوري الاماراتي,.
وكشف انه انتقل للنادي الاماراتي بعد مفاوضات تمت بينه وبين مجلس ادارة الاهلي، مشيرا الى انه تحدث مع المدرب كيكي فلوريس الذي شرح له الكثير عن الفريق مؤكدا انه من الفرق الكبيرة والناجحة ولها اسم في الامارات,.
وابدى كواريزما سعادته بوجوده في دبي والنادي الاهلي، مضيفا ,اتطلع للفوز بالالقاب مع الاهلي وتقديم مردود فني جيد مع زملائي,.
من جانبه ، اشاد احمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي بصفقة انضمام اللاعب البرتغالي ، معتبرا انها ,من الصفقات الناجحة للفريق، لما يحمله اللاعب كواريزما من تاريخ كبير وحافل في كرة القدم وخبرته في الملاعب الاوروبية متنقلا بين اكثر الاندية شهرة كبرشلونة والانتر وتشيلسي,.
وأشار الى أن رئيس مجلس ادارة النادي عبد الله النابودة كان له الدور الاكبر في ضم اللاعب للاهلي لمدة عام ونصف قابلةللتجديد لموسم واحد.
واضاف : المفاوضات لم تستمر طويلا، وكانت هناك رغبة اكيدة من الطرفين لانهاء الصفقة، وهي من الصفقات المهمة لمسيرة الفريق في الدوري والاستحقاقات القادمة ، وكواريزما من الاسماء الكبيرة وسوف يستفيد منها الاهلي كثيراً.
وكان النادي الاهلي الاماراتي اعلن يوم الاثنين الماضي نجاحه في اتمام صفقة انضمام المحترف البرتغالي الى صفوف فريقه، موضحا ان كواريزما سيحل محل الكاميروني اتشيلي ايمانا الذي استغنى عنه النادي الاماراتي.
 
أعلى