البطلة الاولمبية اينيس هيل تغيب عن بطولة العالم لالعاب القوى

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
اعلنت بطلة السباعي الاولمبية البريطانية جيسيكا اينيس هيل انسحابها من بطولة العالم لالعاب القوى الشهر القادم بسبب عدم تعافيها من اصابة في وتر العرقوب. وتعاني اينيس هيل من الاصابة منذ فوزها بالميدالية الذهبية في اولمبياد لندن 2012 ورغم عودتها بشكل ضعيف في لقاء ضمن الدوري الماسي في لندن الاسبوع الماضي إلا انها لا تمتلك الوقت الكافي للوصول الى مستوى تنافسي.
وقالت في بيان يوم الاربعاء "حتى الان التركيز كان على التعامل مع الالم حتى استطيع المران والوصول للمستوى الذي يسمح لي بالفوز في موسكو وهو ما يعني عدم التركيز على ايجاد علاج للاصابة."
وأضافت "حان الوقت الان للتوقف عن محاولة الوصول للياقة والتطلع لعلاج المشكلة."
وعادت اينيس هيل - التي تم اعلان اسمها ضمن الفريق البريطاني يوم الثلاثاء من أجل بطولة العالم في موسكو - للمنافسات الرسمية الاسبوع الماضي بعد نحو 12 شهرا من فوزها بالذهبية في لندن.
وكانت جزءا من "يوم السبت الخارق" للدولة المضيفة في الالعاب الاولمبية حين فازت بالذهبية لتعادل ما حققه مو فرح في سباق عشرة آلاف متر وجريج راذرفورد في الوثب الطويل.
وكانت عودتها الى الاستاد الاولمبي مخيبة للآمال رغم ذلك إذ احتلت المركز الرابع في سباق 100 متر حواجز والاخير في الوثب الطويل حيث حققت 6.16 متر فقط وهو ما يقل كثيرا عن رقمها القياسي الشخصي البالغ 6.54 متر.
وقالت اينيس هيل "انا سعيدة للغاية بقدرتي على المنافسة في لندن الاسبوع الماضي لأن هذا منحني صورة واضحة حول موقفي وهو بالتأكيد ليس الموقف الذي اردت الوجود فيه من ناحية الالم وايضا المستوى."
وتابعت في بيان اصدره الاتحاد البريطاني لالعاب القوى "لا يرغب اي رياضي في اهدار فرصة المنافسة في بطولات كبرى.. لا تأتي هذه البطولات كثيرا."
 
أعلى