البنزرتي يسعى لتعزيز مسيرة انتصاراته في دوري تونس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يسعى النادي البنزرتي صاحب الصدارة لمواصلة مسيرة انتصاراته في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عندما يحل ضيفا على الاولمبي الباجي المتعثر في الجولة الرابعة عشرة غدا الأحد.

ولم يعرف البنزرتي الهزيمة في 12 مباراة بالدوري التونسي حتى الآن هذا الموسم بينها عشرة انتصارات أبرزها على حساب الترجي حامل اللقب وعلى النجم الساحلي.

وبفضل مسيرته الرائعة هذا الموسم يتصدر البنزرتي جدول الترتيب برصيد 32 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ملاحقه المباشر الترجي الذي تنتظره مباراة قمة ضد غريمه التقليدي الافريقي يوم الاربعاء المقبل.

ويملك كل من البنزرتي والترجي مباراة مؤجلة ضد الصفاقسي ومستقبل قابس على الترتيب.

وسيدخل البنزرتي المباراة وهو مكتمل الصفوف بعد ان استعاد هدافه الليبي أحمد الزوي لياقته وتعافى من الإصابة لتتعزز فرصه في العودة بنقاط المباراة الثلاث.

وشفي الزوي من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وشارك في الجولة الماضية حين تغلب البنزرتي على النجم الساحلي بهدف نظيف لكنه بدا بعيدا عن مستواه المعهود.

ونقلت تقارير صحفية عن الزوي الذي يملك ستة أهداف في المسابقة قوله إنه سيبذل قصارى جهده لاستعادة لمسته التهديفية وهز الشباك في المباريات المقبلة.

ويضع البنزرتي نصب عينيه خيارا وحيدا هو الفوز لمواصلة التربع على القمة لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة منافس يقبع في القاع بثماني نقاط وتتبقى له مباراة مؤجلة ضد قوافل قفصة.

وسيتشبث الاولمبي الباجي الذي حقق فوزا وحيدا منذ انطلاق الموسم بطوق النجاة في محاولة لحصد النقاط والارتقاء نحو وسط الجدول قبل فوات الأوان.

وسيحاول مستقبل المرسى استعادة نغمة الفوز بعد ان غاب عن الانتصارات بهزيمة أمام الترجي وتعادل مع الافريقي في الجولتين السابقتين عندما يلعب على ارضه ضد قوافل قفصة. ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 26 نقطة بينما يأتي ضيفه في المركز السابع برصيد 16 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وسيلعب الاتحاد المنستيري على أرضه ضد حمام الأنف بينما سيلعب ترجي جرجيس مع أمل حمام سوسة غدا الأحد.

وبعد غد الاثنين سيلتقي الملعب التونسي مع مستقبل قابس قبل أن تختتم مباريات هذه المرحلة يوم الأربعاء بلقاء القمة بين الترجي الذي سيعود للدوري المحلي بعدما وصل لدور الستة عشر في دوري أبطال افريقيا مع الافريقي في مباراة قمة.

كما يستضيف النجم الساحلي على ملعبه نجم بني خلاد ويواجه الصفاقسي شبيبة القيروان.
 
أعلى