الترجي بطل مرحلة الذهاب بالدوري بعد فوزه على الملعب التونسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
توج الترجي الرياضي مساء اليوم بطلاً لمرحلة الذهاب بالدوري التونسي, بعد فوزه على ضيفه وجاره الملعب التونسي, وقد بادر الترجي بافتتاح النتيجة عن طريق نجم الفريق يوسف المساكني في الدقيقة 14 بعد أن تلقى تمريرة ذكية من المهاجم محمد علي سلامة, وقبل العودة إلى حجرات الملابس نجح المدافع خليل شمام في إضافة الهدف الثاني للترجي في الدقيقة 34 وذلك على إثر تصويبة قوية من بعد 35 مترا تقريباً.

في الشوط الثاني تحسن أداء الملعب التونسي وانخفض في المقابل أداء الترجي الرياضي وبعد فرص عديدة أضاعها خط هجوم الملعب التونسي,نجح محمد بن عمار في تذليل الفارق في الدقيقة 60 بعد أن كسر فخ التسلل وغالط الحارس معز بن شريفية. وبهذا الفوز يرفع الترجي الرياضي رصيده إلى 37 نقطة ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري في حين تجمد رصيد الملعب التونسي في النقطة 16 وفي المرتبة الثامنة.

في ملعب بوعلي الحوار في حمام سوسة تعادل فريق الأمل مع ضيفه النادي الصفاقسي على الرغم من أن المبادرة بالتسجيل كانت للصفاقسي الذي افتتح النتيجة عن طريق أمين عباس في الدقيقة 24 في حين توصل فريق أمل حمام سوسة إلى التعديل عن طريق محمد صالح الدربالي في د 62 ,وقد شهدت المباراة إقصاء مهاجم النادي الصفاقسي محمد علي منصر,هذا التعادل جعل النادي الصفاقسي يحافظ على المرتبة الرابعة ب24 نقطة في حين رفع أمل حمام سوسة رصيده إلى 11 نقطة في المرتبة قبل الأخيرة.

مفاجئة الجولة جاءت من ملعب بني خلاد حيث تعرض نجم بني خلاد إلى هزيمة غير منتظرة على أرضه أمام الأولمبي الباجي الذي عاش أزمة نتائج في الأشهر الماضية وبنتيجة هدف لصفر حقق الأولمبي الباجي فوزه بهدف أحرزه المدافع بلال يكن في الدقيقة الثالثة بعد انطلاق الشوط الثاني, وبهذا الفوز يتجمد رصيد النجم الخلادي في النقطة 12 وفي المرتبة 12 كذلك ويشاركه الأولمبي الباجي بعد الفوز في نفس المرتبة وبنفس الرصيد من النقاط.
 
أعلى