الترجي يتطلع لاستغلال تعثر البنزرتي والانقضاض على القمة في تونس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
سيحاول الترجي حامل اللقب استغلال تعثر البنزرتي المتصدر وانتزاع قمة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عندما يواجه غريمه التقليدي الافريقي غدا الاربعاء.

ورغم ان البنزرتي لم يخسر في 13 مباراة هذا الموسم بالدوري الا ان الفارق الذي يفصله عن الترجي صاحب المركز الثاني أصبح نقطتين فقط بعد تعادله بدون اهداف مع مضيفه الاولمبي الباجي المتعثر يوم الاحد الماضي.

ومنذ عودته من اليابان بعد المشاركة في كأس العالم للاندية خلال ديسمبر الماضي انطلق الترجي بطل افريقيا بقوة ليتقدم في ترتيب جدول المسابقة بفضل تسعة انتصارات متتالية.

لكن على الجانب الاخر يعاني الافريقي من اهتزاز نتائجه هذا الموسم على الصعيد المحلي ويحتل حاليا المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي بعدما حقق انتصارا واحدا في اخر ست مباريات.

وقال السويسري ميشيل ديكاستل مدرب الترجي في مؤتمر صحفي "أدرك ان الجميع ينتظرون لقاء القمة. سندخل المباراة بهدف تحقيق الفوز للمرة العاشرة على التوالي."

وتأهل الترجي الى دور الستة عشر في دوري ابطال افريقيا بعد تخطيه عقبة بريكاما من جامبيا يوم الجمعة الماضي كما حجز الافريقي مكانه في الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي بعد تغلبه على سان جورج الاثيوبي مطلع الاسبوع الحالي.

وسيستعيد الترجي جهود خليل شمام وأيمن بن عمر وسامح الدربالي بعد شفائهم من الاصابة لكن لاعب الوسط ايهاب المساكني سيغيب للايقاف.

وتحوم شكوك حول مشاركة الغاني هاريسون افول الظهير الايمن للترجي بعد شعوره بالام في لقاء بريكاما.

وسيخوض الافريقي اللقاء بدون زهير الذوادي وقلب الدفاع محمد علي اليعقوبي بسبب الايقاف.

وسيحاول النجم الساحلي صاحب المركز الرابع والذي تأهل ايضا لدور الستة عشر في دوري ابطال افريقيا استعادة توازنه والتعافي من اثار الهزيمة امام البنزرتي الاسبوع الماضي عندما يستضيف نجم بني خلاد المتعثر غدا الاربعاء.

وسيسعى الصفاقسي الذي يتساوى مع الافريقي في رصيد النقاط للحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة للمباراة السابعة على التوالي في الدوري عندما يلعب مع شبيبة القيروان الغائب عن الانتصارات لخمس جولات متتالية.
 
أعلى