الترجي يفوز على النجم ويحافظ على صدارة الدوري التونسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
انتفض الترجي حامل اللقب في الشوط الثاني ليحرز هدفين ويحقق فوزا ثمينا 2-صفر على غريمه التقليدي النجم الساحلي ويتشبث بصدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وافتتح الظهير الايسر خليل شمام التسجيل للترجي من تسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 73 وعزز كريم العواضي تفوق الفريق الضيف قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

وحافظ الترجي على موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده الى 52 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن البنزرتي صاحب المركز الثاني الذي تصدر الترتيب لفترة وجيزة اليوم بعد فوزه على ضيفه مستقبل قابس 2-1.

وافتتح البنزرتي التسجيل عبر مهاجمه الليبي أحمد الزوي في الدقيقة 23 لكن مستقبل قابس أدرك التعادل عن طريق فيليكس رامون في الدقيقة الأخيرة للشوط الاول. وخطف البديل آدم الرجايبي هدف الفوز للبنزرتي في الدقيقة 66.

وعاد الصفاقسي الى سكة الانتصارات بعد تغلبه خارج ملعبه على الأولمبي الباجي 2-1 فيما تعادل قوافل قفصة مع الملعب التونسي 1-1.

واستعاد مستقبل المرسى نغمة الانتصارات بفوزه على ترجي جرجيس 1-صفر وحقق شبيبة القيروان فوزا صعبا على ضيفه امل حمام سوسة بالنتيجة ذاتها.

وفي مباراة قمة هذه الجولة دانت السيطرة في الشوط الأول للنجم الساحلي الذي سيطر على منطقة الوسط بفضل نشاط لاعبيه وهدد مرمى منافسه خاصة عندما سدد مهاجمه الكاميروني جوستين مونجولو كرة ردها القائم.

وواصل النجم الساحلي هيمنته لكن مهاجميه افتقدوا للمسة التهديفية فيما لم يصنع الترجي الذي كان مطالبا بالفوز للحفاظ على موقعه وقطع الطريق أمام البنزرتي ملاحقه المباشر المتربص بالصدارة فرصا واضحة واكتفى ببعض المحاولات بقيادة لاعب وسطه يوسف المساكني.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الترجي بفضل مشاركة الظهيرين في المحاولات الهجومية قبل ان يحصل على ركلة حرة سددها شمام من في الشباك محرزا هدف التقدم لفريقه.

واستغل الترجي تقدم منافسه للهجوم في محاولة لادراك التعادل واعتمد على الهجمات المرتدة لينجح في اضافة الهدف الثاني عبر العواضي وينتزع ثلاث نقاط ثمينة.
 
أعلى