التشيكي ياروليم: استدعاء سبعة لاعبين من الأهلي للمنتخب من بينهم احتياطيين يثير الاستغراب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
امتدح التشيكي ياروليم المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، أداء فريق الوحدة وإجادة لاعبيه تطبيق الهجمات المرتدة السريعة ، لكنه استدرك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بمناسبة مباراة فريقه مع الوحدة بعد غد الأحد ، قائلاً :لكن فريقي جاهز للقاء واللاعبون يملكون إصراراً على تعويض التعادل الأخير أمام هجر بالفوز بالنقاط الثلاث في لقاء الوحدة .

وأشار ياروليم إلى أن ياسر الفهمي يواصل برنامجه التأهيلي في أعقاب الإصابة التي تعرض لها ويحتاج إلى بعض الوقت قبل العودة إلى التدريبات الجماعية .

وأبدى مدرب الفريق الأول استغرابه من استدعاء سبعة لاعبين من الأهلي من بينهم عدد من الاحتياطيين لصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد للقائي أسبانيا والجابون الوديين على أن يعود اللاعبون الدوليون إلى التدريبات في الثاني عشر من شهر سبتمبر في الوقت الذي سيخوض فيه الفريق لقاء الإتحاد في دوري المحترفين في الرابع عشر من ذات الشهر مما سيشكل إرهاقًا على اللاعبين.

وأوضح ياروليم انه يملك معرفته التامة بأغلب فرق الدوري التي تلجأ إلى اتخاذ طرق دفاعية في مبارياتها أمام الأهلي وهو ما نعمل على تجاوزه من خلال قراءة الفرق المنافسة ومعرفة مكامن الخلل لديها.
 
أعلى